يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الترجي التونسي يتقدم بشكوى بسبب فرجانى ساسي بعد الإقصاء من دوري أبطال افريقيا

2020-03-08 13:42:46 رياضة ...






 

تقدم  نادي الترجي الرياضي التونسي، بشكوى ضد نظيره نادي النصر السعودي لدى محكمة كاس الدولية.

وبحسب صحيفة الجزيرة السعودية فإن الترجي طالب في شكواها بحقوقه المتبقية من قيمة انتقال اللاعب التونسي فرجاني ساسي إلى صفوف النادي العاصمي، في شهر يناير من عام 2018 م.

ودافع ساسي عن ألوان النصر العالمي حتى نهاية الموسم الرياضي 2017 - 2018 قبل أن ينتقل في صيف 2018م لصفوف نادي الزمالك المصري.

وقدم فرجاني إلى صفوف العالمي السعودي، في 2018، ضمن صفقة قيمتها 2 مليون يورو، إلا أنه لم يستمر طويلا بين صفوفه ثم انتقل إلى الزمالك قبل نهاية الموسم، مما دفع النادي السعودي إلي تجاهل إتمام اتفاقه مع الترجي، ليلجأ الأخير إلى المحكمة الرياضية. 

وأضافت الصحيفة السعودية ، أن إدارة نادي شيخ الأندية التوانسية الترجي التونسي، والذي أطاح به الزمالك أمس الأول من ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بمجموع المباراتين 3-2 ، تنتظر قرار المحكمة الرياضية بشأن الشكوى المقدمة من قبل التونسي، لتصعيد الأمر حال عدم حصوله على مستحقاته من صفقة فرجاني ساسي كاملة.

ولعب فرجاني بقميص النصر السعودي في 9 مباريات فقط، على مستوى جميع المسابقات، أحرز خلالهما هدفين فقط مع العالمي، قبل أن يتألق مع الزمالك ليصبح أحد الركائز الأساسية في الفريق، والذي توج بلقبي السوبر المصري والأفريقي وكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وفى سياق مختلف تدخل فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، في إنهاء أزمة القبض على بعض مشجعى الترجي التونسي عقب مباراة الذهاب، بسبب أحداث شغب، بحسب موقع جريدة الصباح التونسية. 

واندلعت أعمال شغب من جانب بعض جماهير الترجي بعد مباراة الزمالك التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، وحسمها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على استاد القاهرة.

وأكد موقع الصباح، أن فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك التونسي كان له دورا كبيرا في الإفراج عن مشجعى الترجي "ناديه السابق" بعد انتهاء المباراة، من خلال حديثه مع مرتضي منصور رئيس النادي لإنهاء الأزمة.

وقال الموقع التونسي: "شهدت مباراة الزمالك والترجي التونسي اعتقال 20 من مشجعي الفريق التونسي وتم الإفراج عنهم في ساعة متأخرة من ليلة الأمس، بعد سماع القنصل التونسي في مصر وتدخل اللاعب التونسي الفرجاني ساسي مع رئيس ناديه مرتضى منصور، الذي تحرك في كل الاتجاهات من أجل الإفراج عن جماهير الترجي".


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق