يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

وزير التعليم العالي

2020-03-28 21:34:33 منوعات ...






في ظل هذه الازمه,ما مسير طلاب الجامعة هل يتم تيأجل الدراسه وتيأجل الامتحانات ام يلغي الترم الثاني؟ في ظل ذلك الظروف الغي وزير التعليم العالي امتحانات الميد الترم والتي تضاف الي درجاتها الي امتحان الفاينل, وايضا تم تأجيل الامتحانات الي 30/5

ولكن هل يبقي الوضع ذلك مع تأجيل الدراسه 15 يوما مره ثانيه ؟ أكد وزير التعليم العالي أنه لا نيه لالغاء الترم التاني فهو وضع لا يقبل بيه, فكيف يخرج طبيب أو مهندس او مدرس او محاسب ولديه ترم لم يتم دراسته. 

ولكن أيضا في كليات عمليه فهيا تقوم ع العلمي والامتحانات العمليه،ووضع خطه التعليم عن بعد لا تساعد الطلاب ولن يتقبلو هذا الوضع فليس كل الطلاب يتوفر لهم الإمكانيات حتي يطلب الوزير الدراسه بهذا الشكل لا يتسفيد الطلاب بيها بأي شكل . فالتعليم اون لاين أو التعليم عن بعد لا ينجح في ذلك الكليات العمليه .

_ومع تأجيل الامتحانات واضافه درجات الميد الترم فإن تم تأجيل الدراسه أكثر من ذلك، يتم الغاء الامتحانات العمليه للجامعات العملي ويضاف الدرجات لآخر العام ايضا.

وأكد وزير التعليم العالي ان الدوله اتخذت كل الاجرءات الاحترازيه لمواجهة فيروس كورونا.



ومن الممكن وضع خطه لطلاب الفرقه (الأولي ،والثانيه , والثالثه ) ان يتم اعتماد نتيجه الفصل الدراسي الاول ونقلهم لسنه الدراسيه القادمه مع توزيع مواد الترم التاني ع السنه الدراسيه القادمه.

وان سنه التخرج للفرقه الرابعه أن يتم امتحانهم مع تحسن الظروف .


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق