يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

هيئة التقاعد تعلن منح المتقاعدين تأمين صحي وخصومات مالية

2020-03-27 13:00:17 سياسة ...






أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، الأحد، عن تأمين صحي وخصومات مالية لعوائلهم بالتعاون مع شركة التأمين الوطنية وذلك لأول مرة في العراق.

وقالت الهيئة في بيان تلقت "الاقتصاد نيوز" نسخة منه، إنه “استناداً إلى قرار مجلس الوزراء رقم ٢٣٩ لسنة ٢٠١٥ الفقرة السادسة منه التي الزمت الوزارات والهيئات والدوائر الحكومية كافة ضرورة توفير التأمين الصحي لكافة منتسبيها ومن اجل تقديم الخدمات الطبية لهذه الشريحة المهمة في المجتمع التي افنت عمرها في خدمة العراق والعراقيين باشرت هيأة التقاعد الوطنية وبالتعاون مع شركة التأمين الوطنية بمنح المتقاعدين تأمين صحي من خلال استخدام الهوية التقاعدية يشمل العمليات الجراحية والعلاجات داخل المستشفيات الأهلية التي يجريها المتقاعد لغاية 2,000,000 (مليوني) دينار عراقي للمتقاعد الواحد سنوياً”.

وأشارت إلى “خصومات مالية تصل الى 40% له ولافراد عائلته (الزوج – الزوجة والاولاد جميعاً) عن طريق بطاقة مزايا ومن خلال استخدام الهوية التقاعدية في المستشفيات الاهلية والمراكز الطبية الأهلية و المستشفيات الحكومية الجناح الخاص مقابل مبلغ قدره (1500) الف وخمسمائة دينار فقط شهرياً للمتقاعد وأفراد عائلته (الزوج – الزوجة والاولاد)مهما بلغ عدد الزوجات والأولاد”.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (هيئة التقاعد تعلن منح المتقاعدين تأمين صحي وخصومات مالية) نشر أولاً على موقع (الاقتصاد نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال. وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (هيئة التقاعد تعلن منح المتقاعدين تأمين صحي وخصومات مالية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الاقتصاد نيوز).


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق