35 تونسيا عالقون في الحدود الجزائرية

2020-03-26 02:03:23 حوادث و تحقيقات ...






33 تونسيا عالقون حاليا ومنذ 4 أيام في حدود العيون الجزائرية بلا غذاء ولا نوم ...33 تونسيا يعيشون منذ 4 أيام في العراء حيث البرد القارس وكل السيناريوهات المرعبة التي يمكن ان تحدث وسط الجبل ...33 تونسيا لم تقبلهم بلادهم ولم تقبلهم البلد الشقيق التي كانوا يشتغلون بها .
مأساة بأتم معنى الكلمة يرويها مالك الماجري مسؤول بشركة " كومات" وهو احد العالقين هناك وبشعور فيه الكثير من المرارة يقول:" اتصلنا بالقنصلية التونسية بالجزائر واعلمتنا انه بإمكاننا العودة الى تونس عن طريق معبر العيون لكن ماراعنا ان وجدنا الحدود مغلقة في وجوهنا ومنذ يوم الاحد الماضي ونحن في الجبل في ظروف لم نر أسوأ منها وحياتنا مهددة بعديد المخاطر".
وأشار الى ان عددهم كان 34 شخصا الا ان امراة من المجموعة تعرضت الى وعكة صحية وتم نقلها لاجراء عملية جراحية.
ودعا جميع السلط التونسية والجزائرية الى اتخاذ الإجراءات المطلوبة في اقرب الاجال لاجلائهم مؤكدا التزامهم بالحجر الصحي لانهم مجموعة من المهندسين والمسؤولين والاطارات العليا الذين يمثلون شركات كبرى تشتغل في الجزائر ويعون جيدا خطورة  فيروس كورونا وضرورة اتباع الإجراءات الوقائية اللازمة وختم بان كل افراد المجموعة غير مقيمين بالاراضي الجزائرية.
وعموما السلط التونسية مطالبة بالتحرك العاجل لاجلاء مواطنيها والسماح لهم بالعودة الى ارض الوطن مع تطبيق الحجر الصحي ونحملها مسؤولية أي مكروه قد يصيب لاقدر الله أي فرد منهم
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق




 
يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني