نقدم لكم الاستمارة الإليكترونية لتسجيل من لا يعمل و الحصول على 1000 جنية شهريا

2020-03-24 21:13:06 مال و أعمال ...







 

أطلقت وزارة القوى العاملة في مصر موقع مختص بعملية تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة على الإنترنت 

كما جاءت توصية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حيث أعلن توجيه الحكومة لدعم الفئات الأكثر احتياجا لمواجهة التداعيات الاقتصادية بالتحديد لانتشار مرض فيرس كورونا ، وظهر حرص الحكومة في عدد من المجالات على تنفيذ تلك التعليمات بدقة، ومنها ما اتخذته وزارة القوى العاملة، حيث كررت مناشدتها للعمالة الغير منتظمة الذين لم يسجلوا من قبل أن يبادروا بالمشاركة. 



أصدرت وزارة القوى العاملة بيانا نبهت فيه على المواطنين ممن يصنفون على أنهم من العمالة الغير منتظمة أنها لن تقوم بقبول أي طلب يتم تسليمه ورقيا باليد لها فيما يخص تسجيل البيانات، ولكن يجب أن تكون العملية إلكترونية.

وخرج وزير القوى العاملة في تصريحات تلفزيونية أوضح فيها كل ما يتعلق بهذا القرار الها، ونوه على أن ما تردد في الفترة الأخيرة عن صرف 1000 جنيه لكل فرد من العمالة الغير منتظمة خاص بمن سجلوا من قبل على قاعدة بيانات الوزارة، مشيرا إلى أنه تم توجيه الأموال الخاصة بهم للبريد ليقوموا بصرفها خلال الأيام المقبلة. 

ويمكن لكل فرد يريد تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة في مصر عبر وزارة القوى العاملة أن يصل للموقع الإلكتروني من هنا، علما بأن الوزارة حذرت العاملين من الشائعات التي يروجها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، والتي تعلقت بصرف مبلغ معين لكل فرد منهم.

وأعلنت الوزارة تخصيص رقم تليفون محمول حتى يستطيع أي مواطن أن يستفسر من خلاله عن أي معلومة يرغب في معرفتها عبر تطبيق “واتساب”، والرقم هو (01212201303)، كما كشفت أن مجموع من قاموا بملء الاستمارة من الخميس الماضي، وحتى أمس الإثنين عددهم 28 ألف. 

من هنا 

http://mom.manpower.gov.eg/Personal/Register
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق




 
يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني