عمرو السولية يتحدث عن رحيل حسام عاشور.. ويصرح: لم أحزن على استبعادي من منتخب مصر وأرد على الانتقادات في الملعب

2020-03-24 09:47:51 رياضة ...








تغنى عمرو السولية لاعب خط وسط فريق الكرة الأول في النادي الأهلي، بزميله أيمن أشرف، مشيرًا إلى أنه يبذل مجهودًا رائعًا والجماهير لا تشعر بمجهوده داخل الملعب. 

وقال عمرو السولية في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "نمبر وان": "أيمن أشرف لاعب لا غنى عنه في تشكيل الأهلي الاساسي".

طالع أيضًا | ماذا قال رمضان صبحي عن مشادته مع أليو بادجي ورحيل شريف إكرامي عن الأهلي؟



وأضاف: "حسام عاشور تاريخ كبير في الكرة المصرية ليس في الاهلي فقط، أخر 10 سنوات متواجد بشكل أساسي مع الأهلي واكثر لاعب حقق بطولات وتاريخه يتحدث عن نفسه وهو يعشق جمهور الاهلي وسيستمر في الأهلي حتى أخر وقت".

وتابع: "لم أحزن على استبعادي من منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، لأنني لم أقصر في شىء وأديت ما علي، لو كنت قصرت كنت سأحزن".

واستطرد: "لا انظر إلى أي انتقادات خلال تواجدي في الملعب، والنسبة الأكبر يوجهون اتهامات دون دليل، ولا أنظر سوى للانتقادات التي تأتي تحت مبدأ وأعمل على تصحيح تلك الأخطاء".



واستكمل: "لا اريد الرد على تلك الانتقادات ولكن ردي يكون في الملعب فقط، هكذا تعودنا في الأهلي، اجتهد بشكل كبير في الملعب منذ انضمامي للأهلي".

واختتم: "اللعب أساسي في الأهلي يحتاج مجهودات كبيرة وجلست لمدة طويلة على الدكة حتى شاركت بشكل أساسي بعد بذل مجهود كبير في التدريبات".


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق




 
يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني