يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

تحرير المرأة: هل نحن متحررين؟

2020-03-02 15:14:31 تقرير ...







كلنا نتحدث عن تعليم المرأة. كلنا نتحدث عن تحرير المرأة. ولكن إلى أي مدى نحن بعيدون عن الحقيقة الحقيقية؟ نحن نكرز كثيرا. لكن هل نمارسها؟ يتحرك العالم اليوم بوتيرة سريعة جدًا. المرأة تتقدم على الرجال في كل مجالات الحياة.

أكاديميون: سواء أكانت المؤرخة روميلا ثابار ، فقد لاحظت الدكتورة نابانيتا ديب سين للكاتبة شوبها دي نساء في كل مكان.



السياسة: من السيدة أنديرا غاندي إلى السيدة هيلاري كلينتون ، دائما ما يتم التعامل مع السياسة بشكل أفضل من قبل سيدة.

الصحافة: كل بيت إعلام رائد ترأسه سيدة.

بالنيابة: من الهند إلى الولايات المتحدة ، تعد النساء الأفضل والأعلى أداءً في الوقت الحالي.



عالم الشركات: من البنكية السيدة تشاندا كوشار إلى رئيسة شركة Biocon كيران ماجومدار شو ، ترأس العديد من المؤسسات التجارية الرائدة نساء.

ملالا يوسفجي: كل النقاش سيكون غير مكتمل إذا فشلنا في الحديث عن هذه الفتاة. قادمة من خلفية متواضعة كسرت كل الصور النمطية لتصبح حائزة على جائزة نوبل. لقد كسرت كل الصور النمطية المحيطة بدين الإسلام.

ماري كوم: الهند كوم الخاصة جدا ماري كوم هي اليوم الملاكم الأعلى تصنيفا في العالم. إنها أم ، زوجة مخصصة وملاكمة بطلة. كم من النساء يمكن تحقيق ذلك؟

كيران بيدي: مناقشة حول المرأة ستكون غير مكتملة إذا لم نتحدث عن كيران بيدي. ربما موظف IPS مزينة للغاية واحتفل في الهند. من المحامي ميناكشي أرورا إلى رائد الفضاء كالبانا تشاولا ، فإن القائمة لا تنتهي. عدد الأطفال المتسولين في الهند يرتفع كل يوم. يرتفع معدل الفتيات اللائي يتم الاتجار بهن خارج الهند كل يوم. في الهند نفسها ، تتمتع مادهابرادش بأعلى معدل للاغتصاب في الهند.



الهند هي أرض العلماء النساء. سواء كان ذلك خانا ، غارغي أو مايتراي. لا يمكننا توفير وسائل الراحة الأساسية للنساء مثل الصرف الصحي والتعليم والنظافة وغيرها؟

الحق في التعليم الأساسي: اسمح لكل فتاة الحق في التعليم الأساسي.

الحق في النظافة الأساسية: اسمح لكل فتاة الحق في النظافة الأساسية.

الزواج في سن مناسبة: اسمح لكل فتاة أن تتزوج في سن مناسبة. دع كل فتاة تتزوج بعد بلوغها سن الرشد وفقط بعد حصولهن على التعليم المناسب.

منع الاغتصاب الزوجي: الهند أرض بها أكبر عدد من حالات الاغتصاب الزوجي.



ولد رجل من رحم سيدة. وراء كل رجل ناجح هناك سيدة. لا يمكننا تغيير القاعدة وإثبات وإثبات أن العكس هو ممكن أيضا؟

لكن ما زلنا بعيدون عن الحقيقة الحقيقية. النساء يتعرضن للتعذيب حتى اليوم. الهند تعبد الشكل الأعلى للإله الإناث في شكل الأم دورغا. يجب ألا ننسى ذلك أبداً. حتى الأم مريم تعبد قبل يسوع المسيح.

الاغتصاب الزوجي موجود. لا نعامل زوجاتنا أو أمهاتنا أو صديقاتنا بكرامة متساوية. فشلنا في ممارسة ما نعظه. على الأقل أفعل. أتمنى ألا ترتكب نفس الخطأ.

دع وراء كل سيدة ناجحة هناك رجل: خلف كل رجل ناجح هناك سيدة. لقد حان الوقت لإثبات أن وراء كل سيدة ناجحة هناك رجل. دعونا نأخذ خطوة واحدة إلى الأمام. لقد حان الوقت لإثبات ذلك. ليس هناك عيب في ذلك.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق