كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

إنطلاق فعاليات عمداء كليات الأداب العرب بجامعة المنصورة

2020-02-09 14:55:31 التعليم و الجامعات ...









متابعه - ندا حامد

 تنطلق اليوم أولي فعاليات اجتماع اللجنه التنفيذية لعمداء كليات الاداب العرب تحت رعاية الدكتور " أشرف عبدالباسط " رئيس جامعه المنصورة , وضيافة الدكتور " رضا سيد " عميد كلية الاداب .

ونظم الحفل بقاعه مؤتمرات الكلية لاستقبال السادة العمداء المشاركين من عمداء كليات اربعه عشر دولة عربية , ضمت الاردن والعراق والمملكة العربية السعودية والجزائر وفلسطين والامارات العربية المتحده .

وعلي راسهم الدكتور " محمد البندومي " الامين العام الحالي للجمعية العلمية لكليات الادب وعميد كلية الاداب بجامعه اليرموك بالاردن . 

ونظمت الفاعلية بقاعه المؤتمرات بالكلية وقام الدكتور أشرف عبدالباسط بتكريم الحضور وتسليمهم  درع كلية الاداب , وذلك وسط حفاوه كبيرة بمشاركه دولة فلسطين وتنديد بما تتعرض له في المرحلة الاخيرة من محاولات هضم حقها دوليا . 

وبدأ الدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب كلمته، بشكر فريق العمل المنظم للحدث، الذي سعى جاهدا لإخراج هذا اللقاء بشكل يليق بكلية الآداب وجامعة المنصورة ، وأشار إلى أن كلية الآداب هي الكلية الوحيدة التي تم فيها اجتماع اللجنة التنفيذية للمرة الثانية ، وتمنى الإستمرار في تكرارها

 

وتقدم الدكتور محمد البندومي، أمين عام الجمعية العمومية بكلية الاداب جامعه اليرموك بالأردن خلال كلمته ، بالشكر إلى جامعة المنصورة وكلية الاداب على إستضافة هذا الحدث

وعبر الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور حميدي خميسي  , عن سعادته بوجوده في مدينه المنصورة ذات المكانه التاريخية العظيمة 

من الجدير بالذكر أن هذا الإجتماع ويضع الخطوط العريضة للاجتماع السنوي للجمعية العمومية لكليات الآداب باتحاد الجامعات العربية ، والمقرر عقده بدبي في الإمارات العربية المتحدة قريبا بالمجلس الدولي للغة العربية .

 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق