كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

2020-02-12 18:56:44 رياضة ...







• يضم الدوري الإنجليزي في السنوات الأخيرة العديد من النجوم الكبار في عالم كرة القدم مايجعل للبطولة متعتا خاصة بنسبة لمتابعيها.رغم عدم وجود ميسي او كريستيانو في البريمرليغ حاليا الى أن البطولة تعد أقوى مسابقات الدوريات بالعالم بحسب وجهة نظر الكثيرين.وهنا سنعرض اغلى عشر لاعبين في الدوري الإنجليزي.
10_ فيرجل فان ديك: لايمكن ان تتخيل جماهير ليفربول دفاعات الفريق دون وجود الدولي الهولندي اذ يقدم مع ليفربول عروضا قوية جدا منذو انضمامه للفريق فقد كان النادي الإنجليزي يعاني دفاعيا قبل وجوده فقد استطاع احداث توازن في الدفاع وساهم في تحقيق دوري ابطال أوربا في الموسم الماضي اضافى لتحقيق كاس العالم للأندية مما انعكس على قيمته السوقية التي أصبحت تساوي 100M€ ليكون أحد أغلى المدافعين بالعالم .
9_برناردوسيلفا: لايزال النجم البرتغالي يحافظ على مستوى قوي برفقة مانشستر ستي رغم كثرة النجوم داخل النادي .إذ أنه من اللاعبين الذين لاغنى عنهم بالتشكيلة الأساسية لبيب غوارديولا ووصلت قيمته السوقية 100 M€ ومن المؤكد أنها ستزداد في حال واصل العروض القوية مع فريقه مان ستي في الفترة المقبلة .
8_بول بوغبا :رغم أنه من اللاعبين المزاجين الا أنه لايختلف أحد على موهبته العالية كون النجم الفرنسي من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإنكليزي ويعد من الركائز التي لاغنى عنها في مانشستر يونايتد وبخصوص قيمته السوقية فتبلغ 100 m€ رغم غيابه عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة .
7_ليروي ساني: تلقى اللاعب الألماني ساني اصابة قوية بقطع برباط الصليبي مطلع الموسم الحالي ليغيب عن الملاعب بعد إجرائه عمليةجراحية ليضيع على نفسه فرصة الإنضمام لبايرن ميونخ الذي كان قاب قوسين او ادنى من التعاقد معه لولا الإصابة التي تعرض لها. تبلغ قيمته السوقية بالوقت الحالي 100 m€ رغم انه بعيد عن الملاعب الأربعة أشهر تقريبا .
6_ترنت ألكساندر-أرنولد: هو أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن بالعالم خلال الفترةالحالية رغم أنه يبلغ من العمر 21عام فقط وكل ذلك يعود لتقديمه أداء قوي برفقة ليفربول إذ يساهم بالكثير من الأهداف الحاسمة وصناعتها وبلغت قيمته السوقية 110 m€ والمتوقع ان ترتفع أكثر مع مواصلته العروض المميزة مع ليفربول .
5_ساديو ماني : إنعكست المنافسة الثنائية بين ماني وصلاح بشكل إيجابي على مستوى النجمين بشكل خاص ليكون فريقهم المستفيد الأكبر . خاص أن ماني يقدم عروضا مميزة للغاية هذا الموسم في الوقت الذي سبق له التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ووصلت قيمته السوقية 150 M€.
4_محمد صلاح: يقضي النجم المصري ثالث مواسمه مع ليفربول ويعيش أزها فتراته الكروية على الإطلاق .إذ حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين متتاليتين .ويعد أحد العناصر الرئيسية في نجاحات الليفر الأخيرة إذ حصد لقب دوري ابطال اوربا الموسم الماضي ولقب كأس العالم للأندية ووصلت قيمته التسويقية 150 M€ ويكون أغلى لاعب عربي على الإطلاق .
3_هاري كين : أحد أفضل المهاجمين بالعالم في السنوات الأخيرة ويعد الهدف الرئيسي لكبار الأندية الأوربية .ويعد النجم الإنجليزي مظلوما مع فريقه توتنهام لأنه بعيد عن الألقاب والبطولات . لاسيم انه هداف مميزودائما مايكون المنقذ لفريقه في المباريات الصعبة. وصلت قيمته التسوقية 150 M€.
2_كيفن دي بروني: هو أفضل صانع ألعاب في العالم على الإطلاق في السنوات الأخيرة وكل ذلك يعود لأدائه المميز برفقة مانشستر ستي إذ يساهم على الدوام بصناعة وتسجيل الأهداف ومع تواصل تقديمه للعروض المميزة وصلت قيمته التسويقية 150 M€
1_رحيم سترليج : يتربع النجم الإنجليزي على صدارة قائمة أغلى اللاعبين من الناحية القيمة التسويقية في الدوري الإنكليزي حاليا حيث تبلغ 160 M€ والسبب في ذلك في أدائه القوي ومساهمته الكبيرة في انتصارات مانشستر ستي اذ يعد من اللاعبين الذين يستعملون سرعتهم للوصول لشباك الخصوم فضل المساهمة الواضحة في ألقاب الفريق في الموسم الماضي ليكون الأغلى في الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي

بقلم :ب.م.أ
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق