ازاي الألعاب المجانية بتكسب فلوس؟

2020-12-07 19:27:30 منوعات ...










كيف تجني الشركات الأموال بالضبط من الألعاب "المجانية للعب"؟

من خلال ممارسة الألعاب مجانًا ، يكون في الواقع أسهل مما تعتقد أن تربح المال من المستعملين ، وقد تكون هذه هي الطريقة التي تقدم بها معظم الشركات الألعاب في المستقبل.

المعاملات الصغيرة

يفضل مطورو الألعاب أن يدفع اللاعبون بضعة دولارات لشراء أشياء بعد أن يبدأوا في ممارسة اللعبة بدلاً من بيع مقل عيونهم للمعلنين. يُعد نموذج المعاملات الصغيرة أكثر تفضيلاً ، حيث تقدم العديد من الألعاب (بما في ذلك اللعبتان اللتان ذكرتهما أعلاه) غالبًا التخلص من الإعلانات بعد شراء أقل من 3 دولارات.



إذن كيف تعمل المعاملات الصغيرة؟ عادة ، يمكن للاعب شراء أشياء صغيرة بأسعار منخفضة (غالبًا ما تكون أقل من دولار ، ونادرًا ما تزيد عن خمسة) ، مما يعزز تجربة اللعب (مثل المزيد من الألوان للرسم بها في Draw Something) أو إضافتها بشكل تجميلي إلى الصورة الرمزية الخاصة بهم على الإنترنت (الملف الشخصي) الصور في أكاديمية البطل).

في بودكاست حديثًا ، قال جيف جرين ، مدير التحرير في Popcap Games ، إن لعبة Bejeweled Blitz الشهيرة للشركة تحقق الآن أموالًا أكثر بكثير الآن كلعبة مجانية مع معاملات صغيرة مما كانت عليه عندما كانت لعبة مدفوعة بدون معاملات صغيرة .

معدل التحويل



بالطبع ، حتى مع إغراء المعاملات الصغيرة ، لا يقوم جميع اللاعبين بإخفاء الأموال. قال مبتكرو لعبة Farmville في Zynga إن ما بين 3٪ و 5٪ فقط من اللاعبين ينفقون أي أموال على اللعبة . علاوة على ذلك ، فإن العديد من الإجراءات التي يمكن أن تزيد نظريًا من معدل التحويل هذا ، مثل تقديم مكافآت إضافية من شأنها أن تمنح ميزة تنافسية ، عادةً ما يتم رفضها بعنف من قبل قاعدة اللاعبين بصرخات "ادفع مقابل الفوز".

ومع ذلك ، اعتمادًا على اللعبة ، غالبًا ما يكون من الممكن جدًا ليس فقط جني الأموال من نسبة 3-5 ٪ المتبقية من العملاء الذين يدفعون. في بعض الأحيان الكثير من المال.

بقية اللاعبين

إذن ما فائدة 95٪ من الأشخاص الذين لا يدفعون أي شيء للعب اللعبة؟ هم أنفسهم في الواقع منتج - منتج يبيعه صانع اللعبة لقاعدة اللاعبين الذين يدفعون.

عادةً ما يكون ما يدفع الأشخاص إلى ممارسة ألعاب متعددة اللاعبين أحد شيئين:

للحصول على خبرة تنافسية واسعة: مع وجود مجموعة أكبر بكثير من اللاعبين يوفرها الحاجز المنخفض للدخول إلى اللعبة ، فمن المرجح أن يجد اللاعب الذي يدفع رسومًا خصومًا ضمن نطاق مهاراته ، وبالتالي فمن المرجح أن يرضي من قبل اللعبة ومواصلة اللعب (وشراء المعاملات الصغيرة).

اللعب مع الأصدقاء: يرغب العديد من اللاعبين في قضاء وقت اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء. ومع ذلك ، من الصعب جمع الأصدقاء عبر الإنترنت معًا ، وهذا صعب بشكل مضاعف عندما يتعين على الأصدقاء المذكورين دفع ثمن طريقهم إلى اللعبة. عندما تكون اللعبة مجانية ، يكون من الأسهل بكثير الحصول على مجموعة كبيرة من الأشخاص لتجربتها.

التكاليف على اللاعبين

لذا ، إذا حاول اللاعب تشغيل لعبة مجانية ولم يدفع المعاملات الصغيرة ، فهل التجربة مجانية؟ كذلك ليس تماما. كما هو مذكور أعلاه ، فإن اللاعبين الذين لا يدفعون لم يعدوا عملاء حقيقيين بعد الآن ، فهم متعاقدون توظفهم شركة اللعبة لتوفير خصوم للاعبين الذين يدفعون. على هذا النحو ، يريد المطورون الاحتفاظ بهذه الأنواع من اللاعبين في اللعبة لأطول فترة ممكنة. هذا يعني أنه غالبًا ما يستغرق تحقيق الأشياء كلاعب "مجاني" وقتًا أطول بكثير مما يستغرقه في لعبة مدفوعة الأجر أو أكثر مما يستغرقه لاعب يدفع في نفس اللعبة.
























نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق