يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني
-->

اهم التطبيقات الطبية في عام 2020

2020-12-31 11:26:53 التعليم و الجامعات ...






أصبحت التطبيقات الطبية ذات أهمية خاصة لكل طبيب، والتطبيقات الطبية الآن ليس فقط قد تساعدك في القيام بمهامك كطبيب، ولكن ايضا ستساعدك في التفوق، وفي الوصول إلي أفضل النتائج فى علاج المرضى، وفيما يلى نشرح لك اهم هذه التطبيقات الطبية.


تطبيق Daily Rounds

تطبيق Daily rounds مميز جدا لكل طبيب، فهذا التطبيق هو عبارة عن تطبيق تواصل إجتماعى لكل الأطباء، حيث يقوم كل طبيب بعرض حالة طبية معينة واجهته فى العيادة، ويقوم باقى الأطباء بالنقاش حتي يصل إلي تشخيص مثالى.
ويعد هذا التطبيق من اشهر التطبيقات الطبية الموجودة حاليا.


تطبيق I resus app

يعد تطبيق I resus app من افضل التطبيقات الطبية، فمثلا عند سقوط احد الافراد أمامك، قد تحتاج فى الحال الى عملية الإنعاش القلبي الرئوي، بل واستخدام بعض الادوية فى حالات الطوارئ،  سيساعدك هذا التطبيق فى تلك الجزئية. 
كما يحتوي التطبيق علي العديد من المميزات الأخرى.

تطبيق Medscape



من منا كأطباء لايرغب في متابعة اخر اخبار الطب عامة، ومتابعة كل المستجدات الطبية واحدث الادوية والبروتوكولات، ولهذا نرشح لكم تطبيق  Medscape، فهو تطبيق مميز وضرورى لك لمتابعة احدث اخبار الطب.
وعليك كطبيب دائما متابعة احدث الأخبا الطبية، والوقوف علي كافة المسجدات الطبية، ومتابعة احدث الأبحاث، حتي تصبح طبيبا متميزا.

تطبيق Genebrandex

اذا كنت ترغب في الحصول علي تطبيق سيكون مساعدك الأول في عيادتك او اثناء عملك في المستشفي، فحتما سيكون تطبيق Genebrandex هو الخيار الأفضل. 
وتطبيق Genebrandex يوفر لك العديد من الخيارات والأدوات المساعدة، فمثلا من خلاله تستطيع الحصول علي معلومات كافية عن جميع الأدوية، فضلا عن جرعات جميع الأدوية، كما يحتوي التطبيق علي العديد من المصادر والمعلومات القيمه والمراجع الهامة لذلك فقد حصل التطبيق علي ثناء معظم الأطباء، كما يتمتع التطبيق بميزة خاصة وهي الدخول لجميع المواقع الطبيه من خلاله.


وبذلك نكون انتهينا من عرض اهم التطبيقات الطبية لعام 2020.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق