يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

ملخص مسلسل "رقم مجهول"

2020-11-21 13:41:57 فن و سينما ...









رقم مجهول بطولة يوسف الشريف، شيري عادل، محمود الجندي،ادوارد

كعادة مسلسلات يوسف الشريف التي تتميز بافكار جديدة ومختلفة بنكهة الغموض. بطل المسلسل علي يعمل محامي فبعد تخرجه بقليل تمكن من الحصول على مكان في اكبر محاماة في مصر مديره هو الاستاذ ياسين الذي له ابنة من زوجته المتوفية والتي يتمكن علي من الزواج بها.

بسبب طموح البطل الكبير يسعى لفتح مكتب محاماة خاص به رغم انه لم يكمل خلاص اقساط المنزل الجديد ويكون في حاجة ل100 ألف جنيه. وبالصدفة أثناء قيادة سيارته يستمع لمسابقة في الإذاعة وجائزتها 100 ألف جنيه فيقوم بسرعة بالاجابة عليها. وبعد وصوله للمنزل يتصل به شخص ويدعوه لأخذ الجائزة في مكان حدده له. وبالذهاب لذلك العنوان الذي كان عبارة عن شقة في عمارة لا يوحي بأنه مقر اذاعة وفالداخل تفاجئ بفتاة تهدده بإعطائها مفاتيح السيارة والمال بواسطة مسدس وبعد صراعه معها تصيبها رصاصة وتقتلها.

بعد هروبه مسرعا وغير مصدق لما حدث يتصل به شخص مجهول ويهدده بأنه يجب عليه تنفيذ أوامره وإلا سيبلغ الشرطة بجريمته لتتوال بعدها اتصالاته عبر رقم مجهول وفي كل اتصال يطلب منه تنفيذ مهمة جديدة كإيصال حقيبة بها مخدرات لشخص معين وتدليس اوراق بيع ارض على ملك الاستاذ ياسين وقتل شخص هو لا يعرفه... وخلال هذه العمليات يصبح علي مشوشويشك في كل من حوله كزوجته ومديره وزميله... ويحاول معرفة هذا الشخص المجهول حتى يكتشفه في اخر حلقة فيتفاجئ به لأنه شخص مقرب منه جدا ولم يتوقعه ابدا.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق