يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

مفاجاء جديدة فى واقعة فيديو تناول طفلة الحشيش

2020-11-17 15:04:26 حوادث و تحقيقات ...







كشفت زينة حازم، لبنانية أسترالية، وهى من قدمت البلاغ فى أستراليا ضد الشاب الذي أجبر طفلة لتعاطي الحشيش، إن الطفلة التى ظهرت فى الفيديو ليست أبنتها، موضحة أنها كانت متزوجة من والد الشاب الذي توفي منذ عام 2018.


وأضافت فى مداخلة لبرنامج "التاسعة" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على التليفزيون المصري، أنها تقدمت بعدد من البلاغات ضد المتهم بالتزوير، موضحة: "عندما وصلني الفيديو شعرت بالرهبة والشفقة تجاة الطفلة ولذلك تقدمت ببلاغ ضد الشاب لأنه سيئ السمعة وأنه يقيم فى بورسعيد". وأوضحت: "أصبت بحالة من الخضة بعد مشاهدة الفيديو خاصة وأنني تربطني علاقة قوية بالمتهم والطفلة التى هى ليست ابنتي كما تم تداوله على مواقع السوشيال ميديا، كما تربطني علاقة صداقة بوالدة ووالد الطفلة اللذين انفصلا عن بعضهما منذ فترة طويلة".

وأكدت: " أعرف المتهم وماضيه وشعرت بنوع من المسئولية  تجاه الطفلة الصغيرة، ولأى شخص مكاني كان سيتصرف مثلما تصرفت حتى لو كنت أستغل الفيديو لتصفية حسابات مع المتهم الذى سبق باتهامه فى قضية أغتصاب فى القاهرة وتم حفظها". وأشارت إلى أن الفيديو تم تصويره منذ 4 سنوات تقريبا، لافتة: " فكرت كثيرا قبل التقدم ببلاغ ضد الشاب، والطفلة تبلغ من العمر حاليا 8 سنوات، وليس لدي علم بمشاهدة والد ووالدة الطفلة للفيديو".

وأبدت استعدادها الإدلاء بأي معلومات خاصة بالواقعة، موضحة: " لم أنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنني رأيته مثل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفعلت ما كان لأى شخص أن يفعله، خاصة وأن ما قام به الشاب جريمة أخلاقية".















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق