الهوايات والعودة للبيت

2020-11-12 07:46:39 منوعات ...











 العودة إلى البيت والهواية البسيطة

في العقود الماضية ، اتخذت العديد من الأمهات قرارًا بممارسة المهن ، لكن يبدو أن هذا الاتجاه يتغير. المنزل والهواية تنادي هؤلاء النساء اللواتي يرغبن في تقديم تضحيات مالية وشخصية من أجل أن يصبحن مقدمات الرعاية الأساسيات لأطفالهن الصغار. عادت العديد من النساء إلى العمل في المنزل ، ويمكن لمهارات الهواية أن تساعدهن على مواجهة التحديات المالية لكونهن أسرة ذات دخل واحد.



إحدى الهوايات التي تساعد الأم في المنزل هي الطهي. على الرغم من أنه يمكن اعتباره عملاً ، إلا أن الطهي والخبز من الهوايات الرائعة. يمكن للمرء أن يستكشف مأكولات البلدان المختلفة أو يتعلم كيفية صنع أشهى المأكولات. يمكن أن ينتج عن الخبز منتجات حبوب كاملة مفيدة تغذي الأسرة مقابل جزء بسيط من تكلفة الأرغفة التي يتم شراؤها من المتجر.  

مهارة أخرى في المنزل وهواية مفيدة هي الخياطة على ماكينة الخياطة. تقوم العديد من ربات البيوت بإنتاج ألحفة تعتبر من الأعمال الفنية. يمكن تقديم هذه العروض الجميلة بتكلفة زهيدة عن طريق إعادة تدوير الأقمشة غير المرغوب فيها إلى مربعات وأشكال أخرى وترتيب القطع بشكل فني. مهارات الخياطة الأخرى المفيدة للأم التي تبقى في المنزل هي إصلاح الملابس وتغييرها وصنعها. عند الاستطلاع حول التسلية المفضلة ، غالبًا ما تصنف النساء الخياطة في القمة.

تعمل بعض الأمهات وأزواجهن بنشاط على إعادة تصميم منازلهم ، كما أن مهارات الهواية في النجارة مفيدة. تحافظ الأسر ذات الدخل الواحد على تكلفة المعيشة من خلال تعلم "افعل ذلك بنفسك" ، وهو مصطلح يستخدم كثيرًا وقد تم اختصاره إلى "اصنع بنفسك". أتاح الإنترنت إمكانية العثور على معلومات حول إجراء جميع أنواع الإصلاحات والتجديدات للمنازل والمفروشات والممتلكات الأخرى.



البستنة هواية لا تجعل المشارك قريبًا من الطبيعة فحسب ، بل يمكنها أيضًا وضع منتجات عالية الجودة على طاولة العائلة. حتى أن بعض العائلات تستثمر في دفيئات هواية أو تزرع ما يكفي لبيعها قليلاً كل أسبوع في أسواق المزارعين. هواية عملية جيدة مثل زراعة حديقة تمنح الشخص إحساسًا بالإنجاز عندما يدرك أن جهوده قد خلقت شيئًا مفيدًا ومربحًا.

يمكن للوالد الذي يعمل في المنزل والذي يتمتع بحس فني أن يخلق الانسجام والجمال في جميع أنحاء المنزل بشكل غير مكلف ، ويرفع مستوى معيشة الجميع. لا يجب أن ينطوي على إنفاق أي أموال. ربما يمكنها ترتيب زهور برية مجففة بشكل جميل أو إنشاء شعارات حائط بسيطة مكتوبة بخط اليد ترفع معنويات الجميع.

نعم ، يتصل المنزل والهواية بالنساء اليوم ، مما يشير إلى طريقة أبسط للحياة أقرب إلى هؤلاء الأشخاص والأشياء الأكثر أهمية. بينما تُحدث النساء العاملات تأثيرًا مهمًا حقًا على عالم اليوم ، فإن العودة الهادئة للعديد من النساء إلى المنزل والهوايات قد تؤدي إلى تأثير أكبر مما يدركه أي منا.























نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق