هل بطاقة الائتمان جيدة ام سيئة

2020-11-12 07:00:40 منوعات ...











التعرف على بطاقات الائتمان كاش باك: فكرة جيدة أم سيئة؟

إن الحصول على بطاقة ائتمان تقدم استرداد نقدي يبدو دائمًا فكرة جيدة. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من استرداد النقود على جميع المشتريات التي تجريها باستخدام بطاقتك الائتمانية؟ يبدو الأمر جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، أليس كذلك؟   



حسنًا ، هناك بطاقات تمنحك نقودًا مجانية ، ولكنها عادةً ما تكون استرداد نقدي بنسبة 1٪ فقط. ومع ذلك ، فإن الأموال المجانية هي أموال مجانية ، أليس كذلك؟ حسنا احيانا.  

إذا كنت ترغب في شراء الكثير من الأشياء في شهر واحد ، فمن المحتمل أن يكون هذا النوع من بطاقات الائتمان رائعًا بالنسبة لك. ومع ذلك ، عليك أن تضع في اعتبارك أنهم لن يعيدوا لك نقودًا على كل عملية شراء تقوم بها. حتى إذا ادعوا أنهم يعيدونك نقودًا على كل عملية شراء ، فسوف يعطونك فقط مبلغًا معينًا لكل معاملة. تضع الشركة أيضًا قيودًا صارمة على المبلغ الذي ستعيده لعملائها. إذا قرأت النص الصغير والطباعة الصغيرة على النموذج الذي وقعت عليه ، فسترى فقرة بحدودها في الشروط والاتفاقيات.  

هذه طريقة أخرى لمحاولة جذب عملاء جدد لهذه الشركات. إنها بطاقة ائتمان جيدة أن تمتلكها وتبدو رائعة من الناحية النظرية ، ولكن سيتعين عليهم التحقق من تصنيفك الائتماني قبل أن يعطوك بطاقتهم.  



ابحث عن شركات بطاقات الائتمان المختلفة لمعرفة ما تقدمه. قد تفاجأ بالعثور على بطاقة ائتمان لاسترداد النقود تقدم لك ما تحتاجه وتريده مع نسبة استرداد نقدي عالية ، وحدود قليلة على المبلغ الذي ستعيده إليك ، وإيداع نقدي فوري عند إجراء كل عملية شراء باستخدام بطاقتهم .  

على الرغم من أن بطاقات الائتمان هذه تبدو شيئًا رائعًا ، إلا أن بعض الشركات ستحتاج إلى تصنيفك الائتماني ليكون رائعًا أيضًا. ومع ذلك ، هناك شركات بطاقات ائتمان تقدم هذه البطاقات للأشخاص ذوي التصنيف الائتماني المنخفض لمساعدتهم على إعادة بناء ائتمانهم. بحث جميع الخيارات.  

ماذا يجب أن يكون قرارك؟ إذا كان لديك تصنيف ائتماني جيد ، فهذه البطاقة تعد خيارًا رائعًا لك. ابحث عن شركات بطاقات مختلفة - هناك بطاقات تقدم لك ما يصل إلى 3 ٪ استرداد نقدي وتفرض قيودًا قليلة جدًا. ومع ذلك ، إذا كان تصنيفك الائتماني سيئًا ، فقد ترغب في العثور على بطاقة ائتمان تساعدك على إعادة بناء رصيدك.  























نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق