يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

جبر الخواطر

2020-10-30 05:15:35 قصص و حكايات ...







جبر الخواطر / 


القمر بدر ، العاشرة مساء ، الطريق المطرد خال من الإنس ، أنا و صديقتي نسير معا ، قطة بيضاء مبرقعة تقطع الشارع ، ضوء يأتي من بعيد ، القطة تصدر اصواتها "ميو..ميو" ، مركبة مسرعة ، القطة السارية لا تعلم شيئا ، الضوء يقترب ، القطة تحاول الإسراع ، لتنجو ! ، لحظات من الزمن ، أجزاء من الثانية ، بوم ! 
القطة تصدر أصواتا مرعبة ، المركبة تكمل طريقها و كأن شيئا لم يحصل ، القطة تتقلب يمينا و يسارا في عرض الطريق ، المركبة تبتعد ، المأساة حلت ، القطة تصرخ و كأنها تطلب النجدة ، المشهد يمزق أجزاء من الروح ، أقترب منها ، الدمع .. يؤهل نفسه ، القطة تنظر بخوف و عدم اطمئنان ، جثوت بقربها ، مازالت تنظر بارتعاب شديد ، يدي تصل إلى رقبتها برفق ، القطة تتوقف عن إصدار ذاك الصوت ، يدي الثانية تصل ظهرها ، القطة بدأت "تغرغر" ، حملتها ، و كأنها نسيت كل آلامها ، تنظر إلي بأمان ، لحظات من الطمأنينة ، لحظات الدفء ، لحظات حميمية بين قط و إنسان ، تقول صديقتي :  أنزلها على جانب الطريق لعلها تجد مأوى يحميها .. أتمنى أن تشفى .. بان أن كسورا قد أصابت أرجلها ، هبطت القطة على الأرض ، نظرت إلينا لمرة أخيرة .. و بسرعة اختفت داخل العشب الطويل ، علما أن رجلتاها الخلفيتان مكسورتان ! 
- إن كان أحدهم يعاني من آلام سواء كانت نفسية أو جسدية ، و اكتفيت بوضع يدك على كتفه برقة ، سيتحسن فجأة و ينسى ما يعانيه ، فقط اكتف بذلك ، حتى لو كانت قطة ، فجميعنا أرواح .. 
ماذا تعلمت من اللحظات السابقة ؟ 
- جبر الخواطر ! الحنية ! هي أهم مافي الحياة ..
- هذا صحيح .. جبر الخواطر ..

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق