يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

حكايتي المرعبة مع الجن العاشق .... خوف و متعة و عذاب و كيف تم الشفاء

2020-10-28 13:01:35 قصص و حكايات ...






الحياة مليئة بالغرائب و العجائب و الخفايا، معظمنا لا يصدق إلا ما يراه بعينيه ، و لكن هل ياتري ما نستطيع أن نراه بأعيننا هو فقط الموجود ؟ الإجابة بالطبع لا ، يوجد في عالمنا الذي نعيش فيه عوالم أخري لا نراها أو نشعر بها إلا في حالات إستثنائية نادرة الحدوث فكوننا نصدق أو لا نصدق فهذا لا يغير من الحقيقة في شئ.



أنا إلهام عمري 23 عام ، حكايتي مع الجني العاشق بدأت منذ أربع سنوات ، كنت في عامي الجامعي الأول .

كنت أقف أمام المرآة يوميا بالساعات ، أحب مشاهدة جمالي كثيرا و أفتتن به ، كنت أري نفسي أجمل من كل زميلاتي و جمالي لا يقاوم.

في تلك الفترة كنت لا أهتم بصلاة و لا بذكر كنت فقط فتاة طائشة تريد أن تأخذ من الدنيا قدر ما تستطيع ، كانت أمنياتي و طموحاتي لا حدود لها أرغب في الثروة و أن أري العالم. 

و في ليلة من الليالي حلمت حلما غريبا ، حلمت بشخص يحدثني و يقول " أنا أحبك و أريد أن أتزوجك تعالي معي سوف أحققلك لك كل ما تتمنين سوف أجعلك ملكة متوجة ما تريدينه يكون تحت قدميك في لحظات سوف أحقق لكي ما لا يستطيعه كل بني جنسك" ، بعد هذا الكلام إستيقظت مفزوعة من نومي لا أدري ما هذا أشعر أنه حقيقة و ليس حلم عادي .

تكرر الحلم يوميا ثم تطورت الأمور إلي تحرشات ، فكنت يوميا أصحوا من نومي في لذة لم أعهدها من قبل.

كنت أحب أن أجلس بمفردي كثيرا في غرفتي و أطفئ الأنوار.

مع الوقت تطورت الأمور أكثر و بدأ يتجسد لي في اليقظة و عشنا معا حياة الأزواج بطريقة غريبة لم أفهما حتي الأن.



إستمر الوضع هكذا لأكثر من عام و لكن أهلي لاحظوا أحوالي الغريبة و عزلتي عن الناس فقد أخذني من العالم تماما و أصبحت أعيش فقط في عالم حبيبي الخفي الذي لا يراه غيري، فأهملت حياتي و دروسي و رسبت لأول مرة في دراستي ، و رفضت فكرة الزواج تماما رغم كثرة الخطاب و لكني كنت لا أستطيع أن أجلس مع أحد يتقدم لخطبتي ، و أحيانا أراهم في صورة حيوانات و ما شابه.

عشت في عالمه أصبحت أسيرته و أدمنت وجوده في حياتي .

و لكن والدتي لا تستطيع أن تراني هكذا فقد فهمت ما بي من أقاربها و صديقاتها عندما حكت لهم عن حالتي الغريبة و علمت أن بي مس أو جني عاشق.

و بدأت الرحلة من راقي لراقي لشيخ لدجال.

بعد كل محاولة كان يأتي لي يهددني إن تكررت المحاولة سيؤذيني أنا وأهلي و بدأ يريني الوجه الآخر القبيح.

أفقت مما أنا فيه و شعرت أنه سيدمر حياتي إن بقي الوضع هكذا . و نظرت إلي نفسي في المرآة وجدتني لأول مرة قذرة و أنا لا أشعر و منظري غريب و فقدت بريقي المعهود لقد أخذني من حياتي ، وجدت إرادة حقيقية بداخلي للتخلص من هذا الذي أصابني ، و بدأت أنا التي تبحث عن العلاج في الإنترنت و أي طريقة أخري أجدها.

بدأت أحاول أن ألتزم في صلاتي و أقرأ القرأن كثيرا . و بعدها يأتي ليهددني و يريني أنه يؤذي والدي و أخي و والدتي أمامي في الحلم ويقول لي هذا و أكثر يمكنني فعله إذا إستمريتي علي محاولة إيذائي بصلاتك و القرأن.



كنت أخاف و أتراجع أحيانا فيأتي بشكل المحب و لكني كرهت كل هذا . فأحاول مرة أخري. إلي أن قالت لي والدتي أننا سنذهب لشيخ معروف عنه التقوي و أنه ضليع في هذه الأشياء.

ذهبنا إلي هذا الشيخ و بعد أن رقاني قال لي " لا بد أن تحافظي علي صلاتك و تكوني علي طهارة علي قدر ما تستطيعين و يوميا تقرأين سورة البقرة و دائما تذكرين الله ، و لابد من الإستمرار علي هذا مهما كانت التهديدات التي يحاول بها إثناءك عما تفعلين و لولا أنه يتأذى من هذا ما هددك و لا بد أن تعلمي أنه ضعيف و لا يستطيع فعل شئ مما يقوله، حافظي علي ما قلته لك  إلي أن يتم الله الشفاء العاجل بإذن الله و أولا و أخيرا الشفاء من عند الله".

سمعت كلام الشيخ و كلي عزم و تصميم أن أنفذه بالحرف الواحد. و بالفعل بدأت أنتظم علي ما قاله الشيخ في البداية كان يأتي بشكل قوي و مرعب لدرجة أنني فكرت أكثر من مرة أن أرضخ له و أستسلم و لكن تعود لي الإرادة و أدعوا الله أن يشفيني مما أنا فيه و أسجد و دموعي تتساقط مني ، و مع الوقت بدأ يضعف و تهديداته و قدراته أراها تضعف يوم بعد يوم.

و إستمر الوضع هكذا لحوالي الشهر و أنا مستمرة و منتظمة إلي أن حلمت في يوم أنه قادم إلي من بعيد ضعيف هزيل و كان يأتي إلي مهرولا يحاول قتلي و لكني قلت في الحلم اللهم إني أستجير بك و بعدها و جدته يحترق و يستغيث إلي أن إختفي عن ناظري .

إستيقظت و أنا منشرحة الصدر أحمد الله .

و الأن أنا بفضل الله مازلت منتظمة علي الصلاة و القرأن و الذكر، و حالتي النفسية في تحسن مستمر و عدت إلي دروسي و علاقتي بأهلي بأفضل حال و هو إختفي تماما من حياتي لا أراه في حلم أو يقظة ، و أحلامي أصبحت سعيدة خالية من أي خوف أو رعب.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق