يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الفوائد الصحية للتمارين الرياضية لجعل الحياة أكثر صحة

2020-10-20 18:53:13 منوعات ...






التمارين الرياضية هي شكل من أشكال التمارين التي تعمل على الجسم باستخدام الأسلوب الإيقاعي الذي يتضمن تمارين الإطالة وتمارين القوة. الفوائد الصحية للتمارين الهوائية لا تتحقق فقط من خلال ممارستها في غرفة بها موسيقى. تشمل الأشكال الأخرى من التمارين الرياضية المشي السريع والجري ولعب كرة القدم وركوب الدراجات وحتى البستنة الثقيلة 
يقول أطباء القلب أن ممارسة القلب السليم للتمارين الرياضية بشكل معتدل. يوصون بممارسة 75 دقيقة من التمارين أو 150 دقيقة من التمارين الرياضية في الأسبوع. يجب على القلب أن يضخ الدم ويزود الجسم بإمدادات متساوية من الدم وبالتالي ممارسة الرياضة لتقويته - فوائد التمارين الرياضية في قضايا القلب تخفض ضغط الدم والكوليسترول.


يتم أيضًا تضمين نسبة السكر في الدم ، وهي علامة مهمة للصحة العامة ، في قائمة الفوائد الصحية للتمارين الهوائية. يعد الحفاظ على وزن الجسم تحت السيطرة أمرًا ضروريًا لمرضى السكر من النوع 2 ، والأيروبيك يفعل ذلك بالضبط. ( Bekins Moving Solutions )
تصل الفوائد الصحية لممارسة التمارين الهوائية إلى الربو أيضًا. يساعد في تقليل شدة وتواتر نوبات الربو. قبل البدء بأي شكل من أشكال التمارين ، يرجى مراجعة الطبيب لتجنب أي مضاعفات أخرى.
يتم التعامل مع آلام الظهر المزمنة أيضًا عن طريق التمارين الرياضية ، مثل السباحة. فوائد التمارين الهوائية كالسباحة في حالة الألم المزمن ، تساعد على تقوية عضلات الظهر ، وتحسين القدرة على التحمل. هذا يؤدي مباشرة إلى الموقف الجيد والمرونة.


يتم تقليل الأرق أيضًا عن طريق التمارين الرياضية. شعر الأفراد الذين مارسوا التمارين لمدة 15 دقيقة على الأقل يوميًا بفوائد التمارين الهوائية. يتم أيضًا التحكم في الحالة المزاجية العامة وتحسين الكفاءة. حاول ألا تمارس الرياضة قبل النوم مباشرة ، واحتفظ بفاصل ساعتين على الأقل.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق