دور النظام الغذائي في إدارة الوزن بشكل لا تشوبه شائبة

2020-10-20 18:41:17 منوعات ...






دور النظام الغذائي في إدارة الوزن بشكل لا تشوبه شائبة
العقل السليم يمكن أن يقيم فقط في الجسد المثالي. إن التمتع بجسم لائق وصحي لا يسهل عليك فقط خوض روتينك بل يجعلك تشعر أيضًا بالسعادة والرضا العاطفي. كما يعتبره العديد من الأطباء بمثابة إجراء وقائي مثالي ضد الأمراض الخطيرة وهذا هو السبب في أن الناس بدأوا يفهمون ببطء مدى تعقيد تأثيرات إدارة الوزن بشكل صحيح.
علم إدارة الوزن معقد ومتعدد الأوجه ، وكأفضل اختصاصي تغذية وخبير تغذية في دلهي ، دي تي. تدرك مونيكا مانشاندا أن الكثير من العوامل يمكن أن تؤثر على الوزن وتكون سببًا في اختلال التوازن الكبير. لذلك ، تعتمد ممارستها على نهج مخصص وتطلب منها العمل بشكل فردي مع العملاء. يسمح لك إحساسها الدافئ والمريح بوجودك بمناقشة روتينك وعاداتك الغذائية مع الشعور بالتحقق من صحتها وفهمها. إنها تعرف مدى شخصية "الأكل" وبالتالي تتأكد من أنك تشعر بالأمان أثناء مناقشة روتينك في تناول الطعام. يتيح لك هذا أن تكون منفتحًا بشأن طرقك دون الشعور بالضعف الشديد.


وهي خبيرة في تطوير أفضل الأنظمة الغذائية لزيادة الوزن وأنظمة إنقاص الوزن . لقد علمتها خبرتها في الصناعة أنه لإجراء تغييرات كبيرة ، يجب على المرء أن يبذل جهودًا صغيرة متواصلة وهذا هو السبب في أنها تبدأ دائمًا بتعديلات طفيفة بطيئة خطوة بخطوة في الروتين اليومي لعملائها لمساعدتهم على تشرب عادات تغيير الحياة بسهولة والراحة. هذا لا يضمن فقط تقدمهم نحو أهدافهم الغذائية ولكن أيضًا يجلب تغييرات دائمة في حياتهم مما يعطي تفاخرًا كبيرًا لمناعتهم وصحتهم اليومية.
نظامها الغذائي لزيادة الوزن وأنظمتها الغذائية لفقدان الوزن لا تتعارض مع الذوق والرضا عن تناول وجبة جيدة. أثناء اتباع نظام غذائي جيد لفقدان الوزن ، تركز على إنشاء توازن طاقة صحيح في الجسم عن طريق حث عملائها على الذهاب إلى طبيعتهم ودمج تمارين سهلة في جداولهم. تمكّنها روتينها التدريبي ووصفاتها الصحية بشكل جماعي من مساعدة عملائها على تحقيق الأوزان المثالية لأنفسهم. وبالمثل ، فإن نظامها الغذائي لزيادة الوزن لا تعتمد على حشوك بطعام أكثر مما يمكنك تناوله ، ولكن بدلاً من ذلك ، تأكد من تناول كميات مناسبة من الأطعمة المغذية.
إنها تدرك أيضًا أن كل شخص لديه أيام جيدة وسيئة ، لذا فهي تبذل جهودًا خاصة لتكون هناك أو أنت عندما يكون لديك يوم حتى لا تكون أبدًا أقل تحفيزًا. لها زيادة الوزن الغدة الدرقية وفقدان الوزن وجبات تشمل أيضا طن من الوجبات الخفيفة الصحية وذلك حتى منتصف النهار حنين لا يمكن أن يمنعك من تحقيق الأهداف وزنك. معها ، لا يمكنك فقط فهم احتياجات جسمك بشكل أفضل ولكن تلعب دورًا نشطًا في تطوير خطط النظام الغذائي ، لذلك فأنت دائمًا منفتح على الاستماع إلى اقتراحاتها ودمجها في روتينك.


إنها تعيد التوازن الطبيعي لجسمك مما يساعد على ضمان صحتك الكاملة مع مساعدتك في الحفاظ على الوزن المثالي لجسمك. استراتيجياتها الغذائية الممتازة وتفانيها في مساعدة عملائها هو بالضبط ما تحتاجه لتحقيق أهداف وزنك بنجاح.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق