يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

أفضل نصائح الإنتاجية

2020-10-17 22:08:40 منوعات ...







مرحبًا ♥ ️ 👋🏼 أن تكون فعالًا هو عنصر حيوي يحتاج إليه كل شخص.  أن تكون فعّالًا من وجهة نظري لا يؤدي إلى تحقيق عملك أو كونك ببساطة صعبًا في اللوحات ، بل هو أيضًا ما يقرب من الإنتاجية في أنماط حياتك الخاصة للاعتناء بنفسك والتعامل مع تلك التي تعشقها وتقديم الهدايا لهم وإظهار كيف  أنت تحبهم كثيرًا ، لم يعد الأمر سيئًا ، لا تسمح لأي شخص بمعرفة البديل عن ذلك ، فأنت فرد رائع ، لذا كن فردًا رائعًا لا تسمح لكل شخص بالتكرار معك ، واستمتع بكونك  الذات.  اليوم تلقيت من أجلك خمسة اقتراحات فعالة من أجلك وهي في رأيي أفعلها وجعلتني أكثر حيوية ونجاحًا.


 رقم نصيحتي ☝🏻 بالنسبة لك هو الاستيقاظ مبكرًا ، أدرك أنه يبدو صعبًا بالنسبة لبعض البشر ، إنها لمسة صعبة بالنسبة لي أيضًا نظرًا لحقيقة أنني أحب أن أعيش في وقت متأخر من العمل المستحق بدلاً من الاستيقاظ مبكرًا والعمل ولكن هذه نقطة  الاستيقاظ مبكرًا واللوحات أعلى بكثير بالنسبة لك وللياقة البدنية الخاصة بك ستكون أكثر كفاءة ، وسوف تساعدك على النوم مبكرًا أيضًا ويتمنى جسمك زيادة 2 في 1 إطارًا صحيًا وفعالًا وعقلًا.  حاولت البقاء مستيقظًا في وقت متأخر من الجري والاستيقاظ مبكرًا والعمل ، في البداية أصبح من الصعب جدًا أن أستيقظ مبكرًا لكنني أفعل شيئًا لا أستيقظ مبكرًا جدًا ، فأنا أستيقظ في الساعة 9 أو العاشرة أو 11 ولكن لم أعد  بعد ذلك وشعرت بأنني أعلى بكثير من البقاء مستيقظًا لأنني شعرت أيضًا بصحة جيدة.
 تنوع نصيحتي ✌🏻 بالنسبة لك هو تعيين تذكير أو مخطط أو قائمة مهام ، فإنهم جميعًا متساوون تقريبًا.  كل شخصية ناجحة لديها تذكير أو مخطط ، ولكن لماذا دعني أخبرك أن ما عليك القيام به هو تحديد أولوياتك ، ما تريد القيام به في وقت ما من اليوم بأكمله ، ما يجب عليك فعله أولاً ، ما يجب عليك فعله  لتقوم به في النهاية وما لا يجب عليك فعله بأي شكل من الأشكال.  يجب أن تحدد أحلامك وعندما تحتاج إلى تحقيقها وأن تكون صادقًا مع نفسك ، فأنت رفيقك الشخصي المرضي يؤمن بأن نفسك أعظم من الآخرين هو أولويتك الأساسية.
 رقم نصيحتي ✌🏻☝🏻 بالنسبة لك ، لم تعد تفعل أي شيء طوال اليوم قبل أن تنهي ما تريد أن تفعله ، تذكر أنك جلست مخططًا ، لذا أكمل ما لديك في مخططك في الوقت المحدد ولا تتأخر.  لن تكون مبكراً إذا فعلت ما نصحتك به للتو وقمت بإنهاء كل شيء في الوقت المحدد ، فستحصل على الاسترخاء في الأوقات التي يمكنك فيها قضاء وقت ممتع في الإنتاجية.


 تنوع نصيحتي ✌🏻✌🏻 بالنسبة لك ، لا تنفق الكثير أو تحاول ألا تنفق شيئًا واحدًا لا تريده ، ضع في اعتبارك أن أحلامنا هي أن تكون غنيًا ولكن لا تفقد نفسك حتى تكون غنيًا ، لا أنت  لديك أولويات لديك أفكار لا تخسرها ، ثم أن تكون ثريًا ، فمن الأفضل أن تكون فظيعًا وتكسب أفكارك بدلاً من أن تفقد مفاهيمك وتكون ثريًا ، ضع في اعتبارك باستخدام فقدان مفاهيمك التي تخسرها بنفسك.  إذا كنت ستحصل على ثراء سريعًا ، فستخسر هذا المال بسرعة ، ولكن إذا حاولت وتعبت وعملت بصدق ، فاعتبرني أنها ستكون الحياة اللطيفة داخل الإله الدولي الذي وعدنا به.  احتفظ بهذه الأموال التي تنفق المال عليها في محاولة لتطويرها وتكرارها.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق