يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

أفضل الأواني الفخارية للطبخ الهندي

2020-10-16 18:11:13 حواء ...









الطبخ هو قدرة مثيرة لأنه حتى لو لم تتمكن من الخروج جسديًا ، فإن القدرة على تحضير شيء صالح للأكل يعد إنجازًا يجب أن تفخر به. نعم ، لا يمكننا جميعًا أن نكون مارثا ستيوارت وإبداعاتنا تشبه إلى حد ما طعام الكلاب. ومع ذلك ، لا ينبغي أن نعلق مآزرنا بعد وجبة محترقة واحدة (أو خمسة) ونتعلم كيف نمارسها ونتدرب عليها ونمارسها أكثر. كما أن امتلاك أدوات الطهي الصحيحة لا يقل أهمية عن وجود المكونات الصحيحة ، أي أفضل الأواني الفخارية للطهي الهندي.

نعم ، الأشخاص الذين تستخدمهم أدوات الطبخ هم المسؤولون عن كل كوارث الطهي وليس مهارتك (مرحبًا بك!). فيما يتعلق بموضوع الطبخ الهندي ، أليس الطعام الهندي مدهشًا؟ كل الروائح الحارة السماوية تتحد مع النكهة اللذيذة اللذيذة التي تجعل عينيك تدمعان ، لكن براعم التذوق لديك ترقص التانغو. الذوق والبصر هما الحواس التي يمكن أن تأخذ رحلة حتى عندما لا تستطيع. في هذه الأوقات غير المؤكدة للتكيف مع جائحة عالمي ، تبدو القدرة على السفر وكأنها وقت ماضٍ منسي ، لذلك علينا أن ننغمس في شغفنا بالتجوال في أشكال أخرى ، إحداها أطعمة غريبة. ولهذا السبب فإن الأصالة مضمونة عندما يتعلق الأمر بصنع أطعمة هندية معينة. إن العثور على أدوات الطهي المناسبة للطهي الهندي يصبح بحثًا عن إنديانا جونز عن الكأس المقدسة للأواني الفخارية.

إنه بحث شاق ووحشي في كثير من الأحيان للعثور على التجار ذوي السمعة الطيبة الذين يبيعون ما تبحث عنه ولكن ما هو جيد هذا التمرين عندما لا تعرف حتى ما تبحث عنه. القدر الفخاري عبارة عن وعاء يستخدم البخار لطهي طعامك ببطء وطهي طعامك بالتساوي مما يساعد في الحفاظ على كل تلك النكهات الملموسة. عادةً ما تكون الأطعمة الهندية قوية ، لذا من المهم العثور على قدر يمكنه الاحتفاظ بكل تلك التوابل ممزوجة بشكل جميل دون طهيها بالكامل. تعد التوابل الهندية جزءًا لا يتجزأ من عملية الطهي الهندية ، لذا فإن رمي كل مساحيق الكاري هذه يمكن أن تلتصق بقاع الإناء إذا لم يتم عزلها بشكل صحيح. كل هذا يعني أنك بحاجة إلى التبخير والتوابل والعصائر بشكل صحيح عن طريق الخلط وليس مجرد الالتصاق بالوعاء.



كما أن أفضل الأواني الفخارية جذابة بصريًا مما يضيف إلى الأجواء الأصلية الكاملة التي تريد إنشاءها أو إعادة إنشائها. سواء أكان ذلك من Manchatti أو Chatti أو وعاء طين tangine ، فإن هذه الأواني الطبيعية المسامية تجعل كل الطبخ آمنًا ومغذيًا. التجربة الهندية الأصيلة تعني الأواني الفخارية ذات المظهر المناسب المصنوعة يدويًا أو المزجج. تعتبر هذه الأواني صديقة للبيئة بمعنى أنها لا تحتوي على مواد / مواد كيميائية سامة ، ويتم تعديل معظمها لتستخدم في المواقد الكهربائية أو الغازية.

لذا ، إذا كنت ترغب في طهي كاري جيد لدغدغة القنوات الدمعية الخاصة بك أو إذا كنت ترغب فقط في الاستثمار في وعاء طيني للطهي البطيء ، فاحصل على مجموعة من أفضل الأواني الفخارية للطهي الهندي. خذ حواسك في رحلة لا يستطيع جسدك متابعتها على الفور ... انغمس في حب السفر واحصل على التوابل.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق