من أفضل من رونالدو: الأسطورة البرازيلية ؟

2020-10-10 19:31:05 منوعات ...






أعلم أن الجميع خبراء في الرياضة والسياسة ولكن بعض الإجابات هنا تفتقر إلى المعرفة الأساسية بكرة القدم أو الفطرة السليمة. دعونا نأخذهم واحدا تلو الآخر.



الفريق الوطني. هذه هي المنطقة الوحيدة التي فازت فيها دا ليما. لعب 98 مباراة وسجل 62 هدفا. لديه 2 كأس العالم. لكن حتى هنا يتفوق ميروسلاف كلوزه بهدف واحد. فاز كريستيانو رونالدو للتو بكأس أوروبا ، وهو أمر أصعب من الفوز بكأس العالم في هذه المرحلة. هل يجب أن نقارن بين زملائه في الفريق؟ روبرتو كارلوس ، كافو ، رونالدينيو ، ريفالدو ، روك جونيور. لوسيو ، كاكا ، روبينيو الساحرة البرتغال لديها بيبي ، كارافاهالجو ، ناني ، سيدريك ، خوسيه فونتي وهذه هي الأفضل! وسجل كريستيانو 79 هدفا في 147 مباراة مع المنتخب الوطني.

ثروبيس النادي. دا ليما ضد كريستيانو: دوري أبطال أوروبا 0 مقابل 4 (رقم قياسي). الفائزون بالنادي المحلي 2 مقابل 5. كأس ​​الاتحاد الأوروبي 2 مقابل لم يلعبوا قط ، كأس السوبر الأوروبي 0 مقابل 2 ، كأس العالم للأندية 1 مقابل 3 ، الكؤوس المحلية 6 مقابل 8. المجموع 11 مقابل 20.

الاهداف المسجلة. دا ليما ضد كريستيانو: 343 لعب 247 هدف مقابل 272286 سجل كل مسيرته !!! UCL 15 ضد كريستيانو على الإطلاق هداف 111 هدفا. الدوريات المحلية 220 ضد 356. المنتخبات الوطنية 62 مقابل 79. معظم الدرجات في البحار ستكون أسوأ بالنسبة لدا ليما.

Thropies الفردية. دا ليما مقابل كريستيانو ؛ الكرة الذهبية 2 مقابل 4 ، الوصيف 1 مقابل 5. الحذاء الذهبي 1 مقابل 4. فريق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نهاية العام 1 مقابل 12.

السجلات. كريستيانو 5 مرات ، 5 مرات ، وبالون دور ، اللاعب الوحيد الذي سجل 50 هدفًا في 6 مواسم متتالية ، فقط اللاعب الذي سجل هاتريك في كأس العالم ، أفضل هداف في أوروبا ، الهداف 5 مرات في دوري أبطال أوروبا ، معظم الأهداف التي تم تسجيلها في دوري أبطال أوروبا المرحلة 54 ، أفضل هداف على الإطلاق في UCL 16 هدفًا في موسم واحد ، معظم هاتريك في UCL ، فريق UEFA في العالم 12 عامًا ، معظم hattricks في الدوري الإسباني ، المساعد الأول في تاريخ UCL . الفائز ببطولة دوري UEFA ظهرًا إلى ظهر (سجل) هو أيضًا أفضل هداف.

المنافسة: إنه يجعلني أضحك حقًا عندما يقول بعضكم أن Da Lima لديها منافسة أفضل. أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا يلعبون الآن: ميسي الذي هو أفضل لاعب على الإطلاق ، بنزيمة وليواندوسي ومولر ونيمار وكافاني وإبراهيموفيتشي وأجويرو وروبن. كلاهما لعب ضد راؤول جونزاليس ، إيتو ، دروجبا ، ديل بييرو ، إنزاغي ، هنري ، فان نيسترلوي. زيدان هو اللاعب الوحيد الجدير بالذكر أن كريستيانو لم يواجهه وربما ريفالدو ورونالدينيو لكنهما لم يكونا متسقين لفترة طويلة من الزمن.

في الختام ، كريستيانو رونالدو أقزام دا ليما ، هو لاعب أكثر اكتمالاً ومهارات أفضل ولديه المزيد من الإنجازات في مباريات أقل. إذا و ifs لا تحسب هنا. اللاعب الوحيد الذي يمكن القول إنه أفضل من كريستيانو في تاريخ كرة القدم هو ميسي ولا يبدأ حتى مع مارادونا أو بيليه. حقيقة أنك وضعت Da lima أولاً هو إما رأيك الشخصي ، إما أنك كاره أو أنك لا تعرف الكثير عن الرياضة. دعونا لا ننسى أن كريستيانو أمامه 5 سنوات على الأقل.

بعد اعتزاله ، سيكون كريستيانو عملاقًا ، والسؤال الوحيد سيكون ما إذا كان سيتم تذكره أو ميسي على أنه الأفضل على الإطلاق


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق