يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

قوات الجيش الوطني تسقط طائره تركيه بين سرت ومصراته والسيطره علي رتل للمدرعات التركيه مع مليشيات السراج قرب طرابلس

2020-01-08 18:39:44 منوعات ...






قوات الجيش الوطني تسقط طائره تركيه بين سرت ومصراته والسيطره علي رتل للمدرعات التركيه مع مليشيات السراج قرب طرابلس 


أكد مصدر عسكري في قوات ما يسمى بـ"الجيش الوطني الليبي" بقيادة خليفة حفتر، إن الطائرة أسقطتها دفاعاتهم الجوية في منطقة الوشكة الواقعة بين سرت ومصراتة.


وكان مصدر عسكري في قوات حكومة الوفاق بقيادة فائز السراج، قد أكد في وقت سابق الأربعاء، شن غارات على قوات حفتر غربي مصراتة.
وقال محمد قنونو الناطق الرسمي باسم الجيش التابع لحكومة الوفاق إن قواتهم دمرت آليات عسكرية من بينها مدرعة وعربة صواريخ غراد تابعة لقوات حفتر في منطقة بويرات الحسون على الطريق الرابط بين سرت ومصراتة.


وكانت قوات حفتر قد أعلنت "السيطرة على مدينة "سرت بالكامل" إضافة إلى المطار.
وقالت انتصار محمد عضو المكتب الإعلامي لغرفة عمليات سرت التابعة لقوات خليفة حفتر الاربعاء، إن "قوات الجيش تعمل على تأمين المدينة وتمشيط بعض المواقع" التي كانت تسيطر عليها قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية قبل بدء العمليات العسكرية.
فيما أكد مصدر عسكري في العاصمة الليبية طرابلس أن قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية تتجهز لشن حملة عسكرية كبيرة لاستعادة السيطرة على المواقع التي خسرتها في سرت.


وكانت قوات حكومة الوفاق الوطني المعترف بها دوليا، قد أكدت أنها صدت هجوما لقوات خليفة حفتر في جنوب طرابلس، وأن قوات الوفاق قد تقدمت في المنطقة وتمكنت من السيطرة على مواقع جديدة للعناصر الموالية لحفتر

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق