يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

شاهد و اسمع قبل الحذف تسريب مكالمة رشوة ترك لأحمد أحمد لاهداء بطولة إفريقيا للاحمر

2020-01-28 10:20:50 رياضة ...






 

أكد المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، أنه أجرى اتصالا بأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تم الاتفاق فيه على موعد بينهما خلال الفترة المقبلة.



وكان آل الشيخ قد كتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك : "هو الاتحاد الافريقي حكايته ايه!!!" قبل أن يعود بعدها بساعة ويؤكد على إجراء اتصال هاتفي بينه وبين أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكتب آل الشيخ :"أجريت اتصال مهم بالأخ أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم تبدلنا فيه الأحاديث الودية واتفقت على لقائه عند عودتي من رحلة العلاج إن شاء الله." 

الا انه تم تسريب فيديو لمحادثة ترك برئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم احمد احمد يقدم فيه رشوة مالية ضخمة على سبيل دعم الاتحاد الأفريقي الا انه تبع كلامه بسؤاله عن مباراة الاهلى و الهلال موصيا أحمد أحمد بدعم الاهلى صاحب البطولات الكبيرة فى القارة الأفريقية و ان هذا سوف يزيد الدعم المالى 

قائلاً له : سوف أقدم دعم مالى بسيط للاتحاد الافريقى و لكم بمبلغ 10 مليون دولار و اثمن موقفكم بتغيير حكم لقاء الاهلى و الهلال فالنادى الاهلى قيمة كبيرة و صاحب اكثر بطولات فى القارة و عليكم دعمه و قد ازيد الدعم الى 15 مليون فى حالة تخطى الاهلى للادوار القادمة و اكثر من ذلك حال فوزه بالبطوله. 

شاهد الفيديو هنا قبل الحذف 

youtube.com/ryuhhdgjk34fh

وكان آل الشيخ قد طلب في بيان رسمي من إدارة الأهلي الفصل في موقف رئاسته الشرفية للنادي قبل أن يُصدر مجلس الإدارة بيانًا أكد فيها أنه لم يقبل الاستقالة التي كان قد تقدم بها من قبل.



وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على النجم الساحلي بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويتأهب رفاق حسام عاشور لخوض مباراة حاسمة أمام الهلال السوداني يوم السبت المقبل ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق