يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

هدى بيوتي تطلق أخيرًا متاجر boots في المملكة المتحدة

2020-01-23 21:54:01 موضة و جمال ...






. هذا الخبر من الممكن أن يفرح مدمنو الجمال ، حيث ستهبط ماركة Huda Beauty الأكثر مبيعًا في متاجر Boots في وقت لاحق من هذا الشهر .
. إذا كنت من محبي الجمال الشغوفين ، فإن إعلان هدى للتجميل لا بد أن يجلب لك السعادة. أخيرًا ، تأتي هدى بيوتي إلى متاجر بوتس في جميع أنحاء البلاد. نعم هذا صحيح. بدلاً من انتظار التسليم عبر الإنترنت أو الرحلات إلى Harrods أو Harvey Nichols ، ستتمكن قريبًا من الحصول على أحدث منتجات mogul الخاصة بالجمال من أقرب متجر أحذية كبير .
. اعتبارًا من 28 يناير ، ستتوفر مجموعة Huda Beauty بالكامل على موقع Boots ، مع مجموعة من المنتجات التي تهبط على عدادات Beauty Boots في أبريل. حتى أفضل من ذلك ، ستقدم بوتس أيضًا منتجات Huda Beauty المجانية عبر الإنترنت. بمجرد أن يصبح النطاق متاحًا على boots.com ، سيحصل المتسوقون الذين يشترون عنصرين أو أكثر من منتجات Huda Beauty من الموقع على أحمر الشفاه Demi Matte الكامل بالحجم الكامل في Dayslayer - لكن فقط في حالة استمرار المخزون. لا يمكن لأولئك الذين يتسوقون من موقع Boots أن يتم توصيل منتجات Huda Beauty مباشرة إلى أبوابهم ، ولكن يمكنهم أيضًا تلقي النقرات في اليوم التالي وجمع أكثر من 2200 متجر أحذية .
. قالت هدى قطان ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Huda Beauty: "نحن متحمسون للغاية لإطلاق Huda Beauty in Boots. بوتس تاجر تجزئة لا يصدق ونحن ممتنون لهم على دعمهم وإيمانهم بعلامتنا التجارية ورؤيتنا .
‌. لقد كان توسعنا العالمي سريعًا للغاية ، وأصبحت شراكة الآن مع بوتس لجلب هدى بيوتي إلى الشارع الرئيسي أمرًا متواضعًا ومهيجًا! نحن فخورون للغاية بحيث يمكننا نشر الحب في جميع أنحاء المملكة المتحدة وإيرلندا ". سيتم إطلاق Huda Beauty في بوتس في 28 يناير. في غضون ذلك ، يمكنك التسوق لمنتجاتها عبر الإنترنت في مواقع الويب بما في ذلك Cult Beauty و Feel Unique و Selfridges. في حالة عدم معرفتك ، أطلقت Doll Beauty مؤخرًا متاجر بوتس وعبر الإنترنت على موقع boots.com.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق