يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

أفضل 5 جزر يجب عليك معرفتها

2020-01-18 01:07:50 منوعات ...






نحن دائمًا نبحث عن  الدول الجزرية المدهشة التي تتمنى ان  تزورها؟ إذا كنت مهتم بمعرفة الجزر ، فهنئنا لك  لأننا اكتشفنا للتو مكانًا رائعًا يمكنك السفر اليه. 

من الدول التي تمتلك جزر لا مثيل لها في العالم:

موريشيوس هي واحدة من أفضل الدول الجزرية في المحيط الهندي وتشتهر على نطاق واسع بألوانها الحيوية والعرقية وشواطئها الهادئة. بفضل المياه ذات اللون الأزرق الكريستالي ، والأشجار الخضراء المورقة والشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة ، فإن موريشيوس بالتأكيد جوهرة واحدة من افضل الاماكن للسكن و العيش الكريم. ليس هذا فقط ، ولكن إذا كنت تخطط لقضاء إجازة في هذا البلد ، فسوف تحصل أيضًا على استكشاف أفضل الشواطئ في موريشيوس. ان كنت تشعر بالفضول حول سبب كون جزر موريشيوس خاصة وما الذي تقدمه ، إذن يجب عليك مواصلة القراءة!

ألأن سنعرض لكم الجزر الخمس الافضل على الاطلاق :

  1. جزيرة غابرييل

جزيرة هادئة ستأسرك من الوهلة الأولى. بخلاف الاسترخاء ، يمكنك أيضًا التقاط العديد من النقرات الرائعة بجانب المحيط الأزرق السماوي. إذا كنت في بعض الأمواج ، فبإمكانك أن تجرب يدك في هذه الرياضة أو مجرد مشاهدة متصفحي أخرى تروج لأمواج المحيط. يمكنك أيضًا اصطحاب مجموعة من القذائف الملونة والمثيرة للاهتمام إلى المنزل عن طريق جمعها على الشاطئ. ومع ذلك ، ليس هناك وقت أفضل لزيارة موريشيوس ، ولكن تأكد من أنه كلما زرت تستكشف المكان على أكمل وجه.

2.غونر كوين 

هذه هي واحدة من أكثر الجزر الغربية والجنوبية الواقعة إلى الشمال من موريشيوس. المعروف أيضا باسم الجزر الشمالية ، Gunner's Quoin هو في الواقع مخروط بركاني قديم بازلتية. على الرغم من أن الجزيرة عانت الكثير في السنوات الماضية بسبب الصيد الجائر وإزالة الغابات وغزو النباتات والحيوانات الغريبة ، إلا أن المكان لا يزال موطنًا لبعض النباتات الغريبة والطيور البحرية والزواحف. يجب على المرء بالتأكيد زيارة Gunner's Quoin عندما يكون في موريشيوس.

3.جزيرة الثعبان

لا تبارك الجزيرة فقط باسم فريد ولكن أيضًا بجمال استثنائي. علاوة على ذلك ، تعد الجزيرة موقعًا سياحيًا نشطًا حيث تضم بعض المناظر الطبيعية الجذابة. بينما يمكنك الاسترخاء أثناء الاستمتاع بإطلالة على المياه الزرقاء الكريستالية الزرقاء كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بالسباحة الجميلة. يمكنك أيضًا تجربة يدك هنا في أنشطة مثل ركوب الأمواج بالطائرة الورقية وركوب الأمواج بالرياح.

4.جزيرة القط

تقع Cat Island جنوب جزيرة Rodriguez في المحيط الهندي ، وهي جزيرة صغيرة واحدة. على الرغم من أنه ليس بالضبط ملعبًا للأشخاص المغامرين ، ولكن مع احتواء الشعاب المرجانية في كل مكان ممكن وبكميات وفيرة ، فإن هواة السائقين في الغطس هم متعة رائعة. يمكن للمهتمين أيضًا بالقيام بأنشطة مائية مثيرة مثل الغطس والغوص.

5.جزيرة الأرميتاج

إنها جزيرة هادئة بمياهها اللازوردية الصافية النقية تحطمت بشكل هزلي على شاطئ الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة. يمكنك أيضًا ملاحظة أن المكان ممتلئ بسخاء بأشجار النخيل المورقة التي توفر أجواءً مريحة وممتعة. يجلس على الرمال يطل على البحر الهادئ واستكشاف هذه الجزيرة الصخرية هو متعة خالصة للعيون.

فماذا تنتظرون الان هيا أحزموا حقائبكم لزيارة هذه الجزر المذهلة و الساحرة ..

انطلقوا بكل الطاقة الايجابية التي ستجعلكم من الأوائل الذين يزرون الجزر التي لا يوجد لها مثيل ...... اتمنى لكم رحلة موفقة و ادعوا الله ان يحفضكم ...


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق