يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

أفضل 10 مصممين الأزياء

2020-01-17 20:17:15 موضة و جمال ...






مصممو الأزياء هم الأشخاص الذين لا يصممون الملابس فحسب ، بل وأيضاً أحلام التصميم. يتم إنشاء قائمة أفضل مصممي الأزياء على أساس النجاح والشهرة التي اكتسبها مصمم. تتكون القائمة التالية من أسماء المصممين الأكثر شهرة ورائعة في العالم. هنا ، في هذه المقالة ، سنشارك أفضل المصممين المذهلين الذين نعرفهم جميعًا .

. دعنا نكتشف أفضل عشرة مصممين للأزياء في العالم 2012.

1. كالفن كلاين

 تعتبر نسخة Calvin Klein (CK) الشهيرة وشعبية في جميع أنحاء العلامة التجارية تقريبًا من قبل الجميع. في عام 1968 ، تأسست هذه العلامة التجارية من قبل كالفين كلاين ، مصمم الأزياء الأمريكي الشهير. بدأ حياته المهنية من خلال فتح متجر للرجال ومعطف النساء في مدينة نيويورك. منذ ذلك الحين ، لم ينظر إلى الخلف وقام بتوسيع أعماله بوتيرة مذهلة وكان يحكم صناعة الأزياء بقوة شديدة. إنه يستحق حقًا أن يكون مصمم الأزياء الأول في العالم 2012. 

2. دوناتيلا فيرساتشي إنه نائب الرئيس والمصمم الرئيسي لمجموعة Versace. تعد Donatella أول مصمّمة أزياء على الإطلاق لاستخدام مشاهير قائمة A للترويج لتصاميمها على المنصة ، بدلاً من الذهاب إلى عارضات الأزياء. عند الترويج لعلامتها التجارية في هوليوود ، اختارت مادونا وجنيفر لوبيز وكريستيانا أغيليرا وديمي مور وغيرها لخدمة الغرض من ترويج علامتها التجارية.

فالنتينو جارافاني وهو مؤسس العلامة التجارية الشهيرة "Valentino Spa". إنه مصمم إيطالي وأسطورة معيشة لا تصدق دون أي شك. يشتهر بتصميم الملابس لبعض المشاهير في جميع أنحاء العالم. تعد الأميرة مارغريت والملكة باولا البلجيكية وجاكلين كينيدي وإليزابيث تايلور من بين العملاء المشهورين والمنتظمين له.

4. جورجيو أرماني من المعروف أن جورجيو أرماني هو المصمم الوحيد الذي غير اتجاه صناعة الأزياء بعد إنشاء العلامة التجارية "أرماني" في عام 1975. أرماني هو أيضًا أول مصمم لحظر الطرز التي لديها مؤشر كتلة الجسم تحت سن 18. إنه حقًا أسطورة حية ومصمم أزياء كبير.

5. كوكو شانيل: إنها بالتأكيد شخصية رائدة في صناعة الأزياء. كانت مصممة فرنسية وتشتهر بعلامتها التجارية الشهيرة "شانيل". وحتى الآن ، كانت المصممة الوحيدة للأزياء التي حصلت على لقب أهم الناس في هذا القرن من قبل مجلة تايم.

6. رالف لورين

رالف لورين هو عالم مصمم لا يصدق من أي وقت مضى. وهو معروف على نطاق واسع بتصميمه الممتاز والعلامة التجارية التي قدمها "بولو رالف لورين". في عام 1972 ، اكتسب شهرته عندما قدم قميصًا قصير الأكمام بارزًا مع شعار بولو عليها. إنه بالتأكيد أحد أفضل المصممين.

7. توم فورد

يشتهر توم على نطاق واسع بإصلاح "Gucci" في أيامه السيئة. توم فورد هو الأب المؤسس للعلامة التجارية "توم فورد" التي تهيمن تمامًا على سوق الإكسسوارات والملابس الرجالية.

8. كيت سبيد

وهي المؤسس المشارك للعلامة التجارية "كيت سبيد نيويورك" ، وهي حاصلة على درجة الدراسات العليا في الصحافة من جامعة ولاية أريزونا. وهي معروفة على نطاق واسع بحقائبها المصممة وتعتبر واحدة من أفضل الحقائب حولها.

9. بيتسي جونسون

وهي مشهورة بتصاميمها الأنثوية والغريبة في جميع أنحاء العالم. انها حقا يحمل معرفة عميقة للأزياء. تم ذكر اسمها أيضًا في "Fashion Walk of Fame" في عام 2002 ، وبعد ذلك مباشرة وسعت نطاق عملها من خلال إدخال مجموعة جديدة من حقائب اليد والأوشحة والاكسسوارات والقبعات في تخصصها.

10. مارك جاكوبس

ينتمي جاكوبس إلى عائلة يهودية وهو المصمم الرئيسي لـ "مارك باي مارك جاكوبس" و "لويس فويتون" و "خط الانتشار" و "مارك جاكوبس". بينما كان يدرس في كلية بارسون للتصميم ، قام ببيع أول تصميم له على الإطلاق كومة من البلوزات متماسكة وفي أي وقت من الأوقات أصبح أول المشاهير. في عام 2010 ، تم ذكره أيضًا في قائمة أكثر 100 شخص تأثيرًا في العالم ، بواسطة مجلة تايم.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق