كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

علوم البيانات وتقنيات مختلفة

2020-01-14 13:03:39 تكنولوجيا ...







علم البيانات هو مصطلح يزداد شعبية هذه الأيام. ومع ذلك،ماذا يعني هذا وما نوع المهارات التي تحتاجها؟ في هذه المقالة، سنقوم بالرد على هذه الأسئلة بالإضافة إلى اكتشاف بعض المعلومات المهمة

في بداية الامر، دعونا نتعرف ما يشير اليه المصطلح. في الأساس، علم البيانات هو مزيج من العديد من الأدوات والتقنيات   التعلم الآلي والخوارزميات.


يتم دمجها لمعرفة الأنماط المخفية بناءً على البيانات الأولية المحددة  في المقام الأول، سيتم     استخدام علم البيانات لعمل تنبؤات وقرارات مهمة من خلال استخدام التعلم الآلي والتحليلات الإرشادية والتحليلات العرضية   دعنا

نلقي نظرة أعمق .

التحليلات العرضية التنبؤية:



بشكل أساسي ، إذا كنت بحاجة إلى نموذج يمكنه التنبؤ بحدوث حدث معين على الطريق ، فيجب عليك استخدام هذا النهج. على سبيل المثال ، إذا عرضت أموالًا عن طريق الائتمان ، فقد تكون قلقًا بشأن استرداد أموالك من المدينين. لذلك ، يمكنك تطوير نموذج يمكنه إجراء تحليل تنبؤي لمعرفة ما إذا كان سيتم سداد المدفوعات في الوقت المحدد أم لا.



التحليل الوراثي:

أيضًا ، إذا كنت بحاجة إلى نموذج لديه القدرة على اتخاذ القرارات وتعديلها باستخدام معلمات ديناميكية ، نقترح عليك إجراء تحليل إلزامي. يتعلق الأمر بتقديم


المشورة. لذلك ، فإنه يتوقع كذلك يوحي بالكثير من الإجراءات الموصوفة والنتائج ذات الصلة و إذا كنت تريد مثالًا ، فيمكنك التفكير في السيارة ذاتية القيادة من غوغل . البيانات التي تم جمعها بواسطة السيارة قابلة للاستخدام لتدريب هذه السيارات. أيضًا ، يمكنك استخدام العديد من الخوارزميات لإضافة مزيد من الذكاء إلى النظام. نتيجة لذلك ، يمكن لسيارتك اتخاذ قرارات مهمة ، مثل التدوير واتخاذ المسارات الصحيحة والإسراع أو الإبطاء
.

التعلم الآلي:

لصنع التنبؤات ، يعتبر التعلم الآلي طريقة أخرى تستخدم في علم البيانات. إذا كان لديك وصول إلى نوع من بيانات المعاملات وتحتاج إلى تطوير نموذج للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية ، يمكنك تجربة خوارزميات التعلم الآلي. يُعرف هذا بالتعليم الخاضع للإشراف حيث لديك البيانات لتدريب الآلات. يتم تدريب نظام الكشف عن الاحتيال بنفس الطريقة.

اكتشاف النمط: 

هناك طرق أخرى تتمثل في استخدام تقنية اكتشاف النمط. في هذا السيناريو ، لا يمكنك الوصول إلى المعلومات الخاصة بإجراء التنبؤات. لذا ، عليك أن تبحث عن تلك الأنماط المخفية التي يمكن أن تساعدك في عمل تنبؤ ذي معنى. ويعرف هذا النموذج غير الخاضع للإشراف لأنه ليس لديك علامات محددة مسبقًا. التجميع هو الخوارزمية الأكثر شعبية لهذا الغرض.

لنفترض أنك تعمل مع شركة هاتف ، وهناك حاجة لبدء شبكة من الأبراج في منطقة ما. في هذه الحالة ، فإن تقنية التجميع هي الطريقة الصحيحة لتقرير مواقع البرج. سيضمن ذلك أن يحصل المستخدمون في المنطقة على أفضل قوة إشارة.

باختصار ، كانت هذه مقدمة لعلم البيانات والتقنية التي يستخدمها في مجالات مختلفة. نأمل أن تساعدك هذه المعلومات في الحصول على فكرة أفضل عما يشير إليه المصطلح ، وكيف يمكنك الاستفادة منه.

حول دورة علوم البيانات:

تعد دورة  Data-mites ™ Science Science  عبارة عن تدريب منظم يتيح لك اكتساب الخبرة في مجال "التعلم الآلي" ، والذي يقع في قلب التحليلات التنبؤية التي تغير المشهد التجاري. لا شك أن علم البيانات هو أهم ظاهرة في الأعمال التجارية في القرن الحادي والعشرين ، وأن الوظيفة في علم البيانات هي المهنة الواعدة. تم تصميم دورات "علم البيانات" لتمكين المرشح الطموح على وجه التحديد من تحقيق أهدافه المهنية من خلال "مؤسسة علوم البيانات" التي تهدف إلى المبتدئين والمهنيين الذين يرغبون في الاستفادة من مستوى عالٍ إلى مستوى مفصل من المعرفة التفصيلية للتنفيذ. الإحصائيات والتعلم الآلي وكذلك الأعمال من علم البيانات ، والتي تمكن المرشحين من الحصول على مجموعة كاملة من مهارات علوم البيانات لتوفير حلول علمية شاملة.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق