يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

كارثة إصابة وليد سليمان سببها تناول الترامادول

2020-01-12 10:20:59 رياضة ...






 

أزمة كبيرة يتكتم عليها النادى الأهلي جراء تناول بعض لاعبي الفريق و يأتى على رأسهم لاعب الفريق " وليد سليمان " عقار "الترامادول" المحظور تناوله والموضوع ضمن لائحة المنشطات التى أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 

ووفقا لما أكدته صحيفة التحرير المصرية فالأمر يمثّل مشكلة كبيرة للنادي خوفا من خضوع أحد هؤلاء اللاعبين لاختبار المنشطات المعمول به فى بطولة إفريقيا.

وأشارت اليومية المصرية أن النادي الأهلي بصدد إجراء فحوصات طبية لهؤلاء اللاعبين من أجل التأكد من خلوّ أجسامهم من أي آثار لعقار "الترامادول" مع تناول بعض العقاقير الطبية لإزالته بصفة نهائية وتجنب أى عقوبات قد تؤثر على مشوار الفريق الأحمر فى البطولة الإفريقية.

ويعلم مسؤولو الأهلي بالأمر حيث ان اللاعبين يتناولون عقار الترامادول تحت إشراف النادي و لكن عندما علم وليد سليمان إنه سوف يلعب من بداية المباراة أمام فريق بلاتينيوم زاد الجرعة مما تسبب فى زيادة نشاطة خلال التسخين مما تسبب فى تلك الإصابة التى لحقت به. 

و أفاد أحد المصادر داخل النادي أن الإصابة كانت فى صالح النادي الأهلي حيث كان وليد سليمان من ضمن اللاعبين الثلاثة الذين كان سيتم الكشف عليهم عشوائيه عقب المباراة من الاتحاد الأفريقي.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق