يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

محمد صلاح في برشلونة باعلى سعر بعد تفضيل مانى ريال مدريد

2020-01-01 20:18:25 رياضة ...






 فضل اللاعب السنغالي ساديو ماني، زميل الفرعون المصري محمد صلاح في صفوف الريدز عرض ريال مدريد عن عرض برشلونة بعد أن تقدم الناديان بعرض له. 

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد لم يعر اهتماما لمحمد صلاح في الوقت الحالي من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل، مضيفة أن الفريق الملكي تواصل مع ممثلي اللاعب السنغالي ساديو ماني للتودد إليه وإبداء رغبتهم في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن هدف ريال مدريد في التواصل مع ساديو ماني معرفة رأيه في القدوم إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" خلال الصيف المقبل ومغادرة قلعة "آنفيلد"، خاصة في ظل رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، في التعاقد مع ماني لتدعيم خطه الهجومي مع كريم بنزيمة، لاعب الريال الحالي و هو ما رحب به اللاعب بشدة.

وكان ريال مدريد قد طلب في وقت سابق التعاقد مع ساديو ماني، إلا أن إدارة "الريدز" رفضت ذلك، نظرا لاعتماد يورجن كلوب، مدرب الفريق، عليه كثيرا في مختلف المباريات والمسابقات وأنه من أعمدة الفريق الأساسية و قبل بداية الموسم الحالى كان هناك لقاء مع محمد صلاح و رئيس النادى المدريدى ليتواجد مع الفريق إلا أن محمد صلاح فضل الاستمرار مع ليفربول.

مما دفع إدارة نادي برشلونة لتقديم عرض خيالة للاعب محمد صلاح سوف يكون الأغلى بين كل لاعبو العالم لاستقدامه فى انتقالات يناير، في التعاقد معه بالموسم الحالى أو حتى بداية من الموسم القادم ، لاسيما أن صلاح احتل المركز الثامن على مستوى لاعبي العالم بنسبة وصلت لـ0.33 % .


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق