يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

أفضل 5 علاجات تجميلية غير جراحية تبقيك شابًا إلى الأبد

2019-09-05 16:22:15 منوعات ...






تترك العلاجات التجميلية غير الجراحية تأثيرًا مثيرًا للإعجاب على وجهك وجسمك. سواء كانت لقطات البوتوكس أو الدهون المأخوذة من جزء من الجسم وحقنها في أجزاء أخرى ، فإن الناس يريدون بأي حال نحت أنوفهم وتجديد شباب بشرتهم وتبدو أفضل من أي وقت مضى. إنها الرغبات القوية للأشخاص الذين لعبوا دورًا رئيسيًا في الترويج للعلاجات التجميلية غير الغازية.
هناك العديد من العلاجات الشائعة التي يمكن أن تجعلك تبدو جميلة دون الخوض تحت السكين وصحتك دفع ثمنها. تابع القراءة لتأمين معلومات حول هذه العلاجات:


تكبير الشفاه
 إما أن تكون قلقًا بشأن الشكل غير المتماثل لشفتيك أو تفشل في إنشاء عباءة مثالية ؛ حقن الشفاه هي كل ما تحتاجه. تعمل الجراحة التجميلية على تحسين مظهر شفتيك عن طريق إضافة الشكل والحجم والامتلاء.
يتم حقن حشو الشفاه في الشفاه والمنطقة المحيطة بالفم من خلال الإبر لجعل الشفاه ممتلئة وممتلئة. الحشو الأكثر شيوعًا المستخدم لتكبير الشفاه في لندن هو "حمض الهيالورونيك". هذه المادة الطبيعية آمنة تماما للاستخدام البشري. علاوة على ذلك ، تستمر لفترة أطول مقارنة بالخيارات السابقة.
يستمر تأثير هذا الحقن لمدة 6 أشهر تقريبًا. يمكنك تكرار هذه الحقن حسب متطلباتك.


 
البوتوكس
يستخدم أنقى أشكال توكسين البوتولينوم A كعلاج مضاد للتجاعيد. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، فإنها لا تسبب أي آثار جانبية أو مخاطر. اكتسب علاج البوتوكس في لندن شعبية في العقود القليلة الماضية.
يعمل البوتوكس بشكل أكثر فاعلية على التجاعيد الديناميكية والخطوط الدقيقة. وهو يعمل عن طريق شل عضلات وجهك مؤقتًا.
يستمر تأثير البوتوكس لمدة 2-3 أشهر. ومع ذلك ، جرعات منتظمة تزيد هذه الفترة. بصرف النظر عن هذا ، يساعد البوتوكس أيضًا في تمارين العين والتعرق الزائد والصداع النصفي والمثانات المتسربة. يمكن للمرء أن يواجه صداع خفيف أو كدمات بعد أخذ جرعة البوتوكس ، لكن كل شيء طبيعي في غضون 72 ساعة.


 
علاج الوجه بالليزر
يُعد تسطيح البشرة بالليزر مثاليًا لأي شخص لديه الكثير من البقع أو الندبات أو التجاعيد أو الخطوط على وجهك. يزيل العلاج بدقة طبقات بشرتك واحدة تلو الأخرى مما يجعلها تبدو أصغر سنا وجمالا. سوف تغمرك بشرتك الأصغر والأشد تشددًا.
تحتاج إلى تجنب بعض الأدوية مثل الأسبرين. البحث عن المواد أو الإيبوبروفين أو فيتامين (هـ) قبل تناول العلاج للحفاظ على صحتك. قد تسبب هذه الأدوية تجلط الدم خلال 10 أيام من تلقي العلاج.
 
التقشير الكيميائي
 ربما يكون أفضل علاج لتحسين مظهر بشرتك. يتضمن العلاج تطبيق هذه المادة الكيميائية على جلدك والتي تسبب ظهور بثور وندعها تسقط. سيؤدي في النهاية إلى ظهور جلد أكثر نعومة وشبابًا.


التقشير الكيميائي هو الأكثر فعالية في تقليل الخطوط الدقيقة تحت عينيك وعلاج حب الشباب. يعد العلاج مفيدًا للغاية إذا تضررت بشرتك.
 
نحت الجسم
يشير الكنتوري للجسم ببساطة إلى تقليل الدهون. إنها وسيلة فعالة لحرق الدهون والسيلوليت في الجسم. يشد بشرتك بحيث تبدو أكثر جمالا. تتم إزالة الجيوب العنيدة من الدهون لتشكيل أجزاء من الجسم. تحديد ملامح الجسم عملية بسيطة ولا تؤثر على أنشطتك اليومية.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق