يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

زيادة عدد المشاهدين في فترة قصيرة

2019-09-03 14:40:58 مال و أعمال ...






إذا سمعت شخصًا يتحدث عن نظام أساسي عبر الإنترنت حيث تتم مشاهدة أكثر من مائة مليون ساعة من مقاطع الفيديو يوميًا ، فهناك فرصة جيدة لتفترض أنك تتحدث عن YouTube. رغم أن هذا تخمين معقول تمامًا ، إلا أنه ليس من المدهش الإجابة.    بفضل تركيز Facebook على الفيديو على مدار العامين الماضيين ، أصبحت الآن منصة مسؤولة عن كل استهلاك الفيديو هذا كل يوم.



نظرًا لأن الناس يشاهدون بالفعل الكثير من مقاطع الفيديو على Facebook ، فمن المنطقي استخدام هذا النوع المحدد من المحتوى للترويج لعملك. سواءً كنت قد حاولت بالفعل نشر بعض مقاطع الفيديو على Facebook أو كنت مهتمًا بإضافة هذا النوع من المحتوى إلى استراتيجيتك على مدار العام ، فلدينا خمس نصائح مثبتة ستساعدك على الحصول على المزيد من المشاهدات والمشاركة والمشاركة في كل فيسبوك فيديو تنشره:

1. جذب انتباه الناس على الفور

يوجد الكثير من محتوى الفيديو على Facebook ، مما يعني أنك بحاجة إلى اتخاذ بعض الخطوات لضمان اهتمام الناس بك. باستخدام صورة مصغرة رائعة ، فإن إغاظة الفيديو مع تحديث نشر قصير والبدء فورًا سيعطي الفيديو فرصة أفضل للنجاح.



2. اجعل العنوان وصفيًا

لا يعتمد مستخدمو Facebook فقط على خلاصاتهم للعثور على محتوى رائع. هناك أكثر من ملياري عملية بحث يوميًا على Facebook ، مما يعني أن الناس يكتبون ما يريدون بالضبط. من خلال كتابة عناوين وصفية لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك أن تجد أمام الباحثين المهتمين.

3. التركيز على 1 النقطة الرئيسية

أحد الميزات التي تميز مقاطع الفيديو الناجحة حقًا عن غيرها هو أنها تتم مشاركتها كثيرًا. بتركيز كل مقطع فيديو على نقطة رئيسية واحدة ، ستزيد من احتمال مشاركة الأشخاص لها. هذا لأن وجود النقطة الرئيسية سيجعل من السهل على الأشخاص أن يشرحوا للآخرين سبب مشاركتهم لها.



4. مع نهاية الدعوة إلى العمل

المشاركة هي كل ما يتعلق باتخاذ إجراء ، وهو ما تريد تشجيع الأشخاص الذين يشاهدون الفيديو الخاص بك على القيام به. يمكنك استخدام نسختك المنشورة ، أو بقعة أثناء الفيديو و / أو نهاية الفيديو لإتاحة الفرصة للمشاهدين لاتخاذ إجراء.

5. استخدام إعلانات الفيسبوك

كان هناك وقت كانت فيه جميع الأنشطة على Facebook عضوية. ومع ذلك ، فقد ولت تلك الأيام طويلة. لذلك ، على الرغم من أن اتباع النصائح أعلاه يعد وسيلة رائعة لزيادة الوصول إلى منشوراتك إلى الحد الأقصى ، إلا أن إعطاء مقاطع الفيديو الخاصة بك دفعة إضافية من خلال إعلانات فيسبوك يمكن أن يعمل بشكل جيد للغاية. لأن Facebook يريد الكثير من محتوى الفيديو Free Web Content ، فإن الامتداد الإضافي الذي يمكنك الحصول عليه حتى مع ميزانية صغيرة يعد جيدًا للغاية.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق