يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

تغلب على أمراض اللثة.. بـ"طريقة منزلية"

2019-09-24 20:29:02 صحة ...






تغلب على أمراض اللثة.. بـ"طريقة منزلية"

تؤثر أمراض اللثة على الأسنان وعظامها، ومن أعراضها اللثة المنتفخة أو النزفية، إضافة إلى حساسية الأسنان ورائحة الفم الكريهة.

ومن أجل تفادي أمراض اللثة يقدم موقع "لايف سترونغ" مجموعة متنوعة من العلاجات المنزلية قد تساعد في التخلص منها:

  • اغسل أسنانك يوميا في مدة تتراوح بين 3 إلى 4 دقائق، ويفضل بعد كل وجبة أو وجبة خفيفة.
  • شرب الكثير من المياه للتخلص من البكتيريا أو جزيئات الطعام الإضافية التي قد تبقى في الفم، من خلال استخدم غسول الفم لقتل أي بكتيريا موجودة في الفم، لذا يجب عليك البحث عن مكونات مثل الكلوريد (cetylpridinium chloride) أو بروميد (domiphen) عند شراء غسول الفم فكلا المكونين يزيلان بلاك الأسنان.
  • استخدام فرشاة الأسنان لمدة 3 أشهر. ابحث عن شعيرات مكسورة أو منحنية عند شراء فرشاة الأسنان الجديدة. كما لابد أن يكون فرشاة أسنان إضافية في متناول اليد. خزن واحدة في درج مكتبك في العمل، أو ضع واحدة في سيارتك.
  • ###
  • اللثة,أمراض اللثة,امراض اللثة,أمراض,علاج اللثة,السيسي,جمال,التهابات اللثة,نزيف اللثة,اخبار,علاج التهاب اللثة,مجلس النواب,علاج الم الاسنان,قناة,الأسنان,سياسة,سرطان,برنامج,عاجل,احمرار اللثة,أمراض القلب,علاج أمراض اللثة,الجزيرة,العربية,تجميل الأسنان,الحدث علاج التهاب اللثة,اللثة,علاج,اسباب التهاب اللثة,التهاب اللثة,الصحة,علاج اللثه,أمراض اللثة,تقرحات الفم,علاج التهاب اللثة وانتفاخها,علاج اللثة الملتهبة,السعودية,علاج اللثة,علاج التهاب اللسان,علاج تقرحات الفم,التهاب,المرأة,علاج التهاب الفم,معلومات

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق