يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الأعشاب لخفض الجلوكوز

2019-09-20 09:03:00 صحة ...






الأعشاب لخفض الجلوكوز

داء السكري من النوع الثاني هو مرض كان يؤثر على عدد متزايد من الأفراد في الولايات المتحدة في العامين السابقين ؛ وفقًا لعدد قليل من التقارير ، يعاني أكثر من 20 مليون أميركي حاليًا من الآثار السيئة للحالة ، وهذا لا يعطي أي مؤشرات على التراجع. هذا يعني عادةً أن هناك عددًا متزايدًا من الأفراد يحتاجون إلى تجربة علاج لهذا المرض ، وهو أمر سيتعين عليهم إنجازه خلال الفترة المتبقية من حياتهم. سواء كان الأمر كذلك ، فقد يكون العديد من الأفراد حريصين على تناول بعض الأدوية ، حيث من المعروف أن مجموعة متنوعة منها لها بعض ردود الفعل ، والتي قد تجعلنا بحاجة إلى الابتعاد عنها. الخيار هو تناول الأعشاب لخفض نسبة الجلوكوز.



وقد دفع هذا العديد من الأفراد المصابين بداء السكري إلى البحث عن أدوية مختلفة للحالة. بينما قد لا ينجح جزء من هذه الأدوية ، يبدو أن تناول الأعشاب والتحسينات له تأثير كبير على مستويات الجلوكوز. بغض النظر عن أن ينتهي بهم المطاف إلى التعميم السائد مؤخرًا ، فقد لا يعرف العديد من الأفراد الأعشاب التي يجب تناولها لخفض مستويات الجلوكوز لديهم. هذا هو الأساس في ضوء حقيقة وجود عدد كبير من الأعشاب لخفض نسبة الجلوكوز المتاحة ، والتي يمكن أن تكون قرارًا محيرًا للعقل بالنسبة لبعض الأفراد.

لا ينبغي أن يكون هذا هائلاً بشكل مفرط في مشكلة ما ، حيث كان هناك اثنان منهم أقوى من الآخرين فيما يتعلق بمعالجة مظاهر مرض السكري والتعامل معها. هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تأخذ الأعشاب في حالة انقطاع عن العمل أنك لا تعاني من الآثار السيئة للحالة ، على الرغم من ذلك ، يُقترح أن تذهب لكسرها في حال كنت في خطر بناء المرض. وبالتالي ، يمكن لأي شخص تقريبا الربح عن طريق أخذها.

يجب الانتباه إلى أنه في حالة الإصابة بمرض السكري أو بعض الأمراض الأخرى ، فقد تحتاج في هذه المرحلة إلى التحدث عما إذا كان بإمكانك تناول بعض الأعشاب ، تمامًا كما في القياس. هذا هو الأساس على أساس أن بعض الأعشاب يمكن أن تؤثر على الظروف المختلفة ، تماما مثل الأدوية ذات الصلة. خارج هذا ، يمكن أن تقدم إنفاق الأعشاب كتعزيز ، أو تغذية مختلفة والعشاء ، مجموعة متنوعة من المزايا. على الرغم من أن مستويات الجلوكوز المنخفضة ستكون جزءًا كبيرًا من هذا ، إلا أنه يمكن أن يكون هناك عدة ظروف مواتية مختلفة ، يتوقف ذلك على المكمل الذي تتناوله.



الذي الأعشاب إلى خفض الجلوكوز

القرفة

ربما تعتبر القرفة أكثر الأعشاب وضوحا التي يجب اتخاذها للمساعدة في تقليل مستويات الجلوكوز ويمكن تناولها إما في بنية مسحوق أو كمركز. كانت هناك بعض الفحوصات التي أجريت بشأن مدى قوتها على المرض ، مع الانتباه قليلاً إلى ما إذا كان قد تم إنشاؤه بالكامل أو إذا كان لديك مرض السكري ، مما يعني أن لديك نسبة الجلوكوز 100-125 ملغ / دل. بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مرض السكري ، فإن قياس 250 ملليغرام من الأعشاب شهد انخفاضًا بنسبة 8.4٪ في مستويات الجلوكوز عن طريق تناوله مرتين في اليوم. مرة واحدة قبل الإفطار ومرة ​​واحدة قبل العشاء.

تم إجراء معظم هذه الاختبارات على مدى فترة زمنية متعددة ، لذلك فمن المؤكد أنك ستلاحظ نتائج أكبر في حالة إنفاقك للقرفة لفترة أطول. بالنسبة للأفراد المصابين بداء السكري ، يتم توضيح هذا التأثير بشكل متزايد ، حيث تفصل معظم الدراسات عن انخفاض نسبة الجلوكوز في مكان ما بين 11٪ و 14٪. ويعود ذلك إلى الطريقة التي يمكن أن ترفع بها القرفة من تفاعلاتك الخلوية مع الأنسولين ، والتي تعد واحدة من المناطق الأساسية التي يدير بها الجسم السكر في جسمك.



الجينسنغ

يبدو أن الجينسنغ يؤثر بشكل كبير على مستويات الجلوكوز بعد العشاء ، حيث أظهرت الدراسات أنه يمكن أن يقلل هذه المستويات بنسبة تصل إلى 20٪. هذا ما تم ملاحظته بالنسبة لشخصين مصابين بداء السكري والأفراد الذين لا يعانون من الآثار السيئة للحالة ، لذلك من المرجح أن يستفيد منها الجميع. لكي يكون هذا قوياً ، لاحظ المتخصصون أنه يجب عليك أن تلتهم الجينسنغ لمدة ساعة قبل كل عشاء ولا تزيد عن ذلك ؛ هذا على أساس أن تناوله لفترة طويلة من قبل قد يؤدي إلى انخفاض نسبة الجلوكوز لديك بشكل مفرط.

وبالمثل ، لاحظت أنه يجب عليك أن تلتهم غرامًا واحدًا على الأقل في كل مرة وتقترب من ثلاثة ، لأن أي شيء خارج هذا النطاق قد لا يعطي مزايا عديدة. النتائج المفيدة للجينسنغ شوهدت للتو مع أنواع أمريكا الشمالية من الأعشاب ، مع عدم إظهار الآخرين لعدد كبير من النتائج المماثلة.

نبات الحلبة

يعد Fenugreek عقارًا رئيسيًا في المركز الشرقي للأعمار ، على الرغم من حقيقة أن الخبراء الطبيين قرروا للتو من خلال التحقيقات المتأخرة المزايا التي قد توفرها هذه العشبة. من أبرز هذه الأمور كيف تؤثر على مستويات الجلوكوز والأنسولين. وقد ثبت أن هذا هو الوضع في كل من المخلوق والإنسان


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق