كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

اسطورة ليفربول روبي فاولر يدافع عن محمد صلاح

2019-09-10 06:42:54 رياضة ...






اسطورة ليفربول روبي فاولر يدافع عن محمد صلاح
بعد أيام من آخر واقعة بين نجمي ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني ومحمد صلاح، دافع أسطورة النادي روبي فاولر عن "أنانية" النجم المصري، معتبرا أن هذا هو حال أي مهاجم ناجح.


وفي لقاء مع صحيفة "ميرور" الإنجليزية، علّقفاولر على التقارير بشأن الخلاف الدائر بين ماني وصلاح، التي انطلقت شرارتها من الحالة العصبية التي خرج فيها الأخير من الملعب خلال مباراة فريقه أمام برنلي، بعد أن رفض صلاح تمرير كرة لزميله الذي كان في موقف أفضل.
وقال فاولر: "بصراحة لم أسمع من قبل مثل هذا الهراء المتعلق بما يقال إنه خلاف بين ماني وصلاح. الجميع يعلقون ويتحدثون عن الأنانية أو تدمير روح الفريق، ألم يشاهدوا كرة القدم من قبل؟".
واعتبر أحد أساطير الريدز، أنه "لا يمكن للاعب أن يكون هدافا من الدرجة الأولى، دون إيمان تام بأنه قادر على تسجيل الأهداف"، في دفاع مثير للجدل عن "الملك" المصري.


واستطرد المهاجم المعتزل: "هذا ما يفعله الهدافون. إنهم يتدربون على ذلك، يقضون أسبوعهم بالكامل في الملعب للتدريب وتخيل الأهداف، والعمل على التسجيل من كل زاوية، والأفضل منهم هم من يعتقدون بأنهم قادرون دوما على التسجيل، سواء من 5 ياردات، أو من 20 أو 40 ياردة، حتى وإن كان من الأسهل لهم تمرير الكرة

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق