كيف يمكن للمرء الاستفادة من تناول الشوكولاته؟

2019-08-07 09:28:39 منوعات ...






كيف يمكن للمرء الاستفادة من تناول الشوكولاته؟



الشوكولاته هي محل تقدير لمجموعة من الأسباب. العديد من هذه الأسباب تتعلق بالمواد الكيميائية الذكية الموجودة في الشوكولاتة ، مثل التربتوفان ، التيروزين ، الثيوبرومين وال كافين. ومع ذلك ، فإن الشوكولاته المحببة هي أن النوع الداكن الذي يحتوي على أفضل تركيز للكاكاو ، يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وقليلة الدهون.

دعنا نلقي نظرة على مزايا تناول زوجين من الشوكولاته:

مزاج



علاوة على ذلك ، فإن تناول كميات قليلة من الشوكولاتة كوجبة خفيفة في نظام غذائي صحي لديه القدرة على تحفيز الحالة المزاجية. إنها مزيج من نسيج الشوكولاتة ورائحتها وأسلوبها الذي يساعد على تحفيز الدماغ وتجعلك تشعر بالذكاء. للتمهيد ، يتم تصنيع الشوكولاتة داخل مركب التربتوفان العضوي الأساسي ، والذي قد يسهل تمديد كمية هيدروكسي تريبتامين 5 داخل النظام. هذا يمكن أن يكون مجموعة متنوعة الطبيعية المضادة للاكتئاب.

الصديقة للقلب

سوف تسهل الشوكولاتة بصحة القلب نتيجة لتأثيرها على الدواء ، وتخفف من الدم لتقليل فرصة الإصابة بسكتة دماغية وقد تخفض مستوى الضغط. السبب الأكثر لربح الشجاعة هو نتيجة لمحتوى الفلافونويد. هذه المادة الكيميائية مفيدة في تشجيع تجميع الغاز الذي يريح الأوعية الدموية ويوسعها

الشريان تسهيل



ميزة أخرى لمحتوى الفلافونويد هي أن القدرة على منع أكسدة الكحول الستيرويد الخطير (LDL). بمرور الوقت ، قد ينتج عن ذلك بناء من الرواسب على جدار الشريان ، ويقال عادة باسم مرض انسداد. أيضا ، فإن محتوى الفلافونويد يجسد الأحماض الدهنية المشبعة ، والتي يمكن أن تكون مجموعة مميزة مميزة من الدهون المشبعة التي قد تعزز الكحول الستيرويد الذكية (HDL).

البلسم السعال

سيكون لمحتوى الثيوبرومين الموجود في الشوكولاتة تأثير مرتبط على العصب المبهم ويسهل قمع نوبات السعال. يلعب العصب المبهم دور إرسال الرسائل بين الدماغ وبالتالي الجهاز المركزي.

صحة الدماغ

مجموعة متنوعة أخرى من المركبات الموجودة في الشوكولاتة هي epicatechin ، وهي مفيدة لقدرتها على حماية الدماغ من البناء من لويحات الأميلويد أو البروتينات اللاصقة. إذا تركوا للتطور مع مرور الوقت ، فهناك فرصة لتطوير مرض الزهايمر. للإقلاع ، غالبًا ما يتم العثور على هذا المركب نفسه في أوراق الشاي.



بشكل عام ، لكي تستفيد من الشوكولاتة التي يتم تناولها ، ترغب في الظهور على الشوكولاتة التي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو. من الناحية المثالية ، كنت ترغب في أن تحقق الشوكولاتة التي تحتوي على سبعين من الكاكاو قبل كل شيء الأرباح. أيضا ، الكاكاو المرتفع يعني أن هناك الكثير من محتوى الفلافونويد لربح الصحة الشاملة.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق