يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

كيفية قضاء وقت إضافي مع العائلة

2019-08-21 03:04:07 حواء ...






تختلف تحديات الحياة اليوم تمامًا عن التحديات التي يواجهها والداك. لا تسمح للأعمال التجارية والحياة بصرف انتباهك عن العيش في الوقت الحاضر.     تناول وجبات الطعام معًا: على الأقل أربع مرات في الأسبوع ، نتناول العشاء كأسرة واحدة. أحيانا يكون تناول الطعام في الخارج ، وأحيانا يكون الفطائر والبيض المخفوق ، ولكن النقطة المهمة هي أننا معا.


مع تقدم أطفالي ، أصبح تنسيق جداولنا أكثر صعوبة ، ولكن العشاء هو وقتنا المناسب للتواصل. توفر محادثاتنا حول الطاولة فرصًا لنا جميعًا للربط والتخطيط والتعلم من بعضنا البعض.


إحدى الطرق التي أحاول بها جعل العشاء العائلي ممتعًا هي أنشطة الوجبات. اسمحوا لي أن أشارك اثنين من بلدي المفضلة التي هي سخيفة والتعليمية. إذا كنت لا تهتم بما يلي ، ألقِ نظرة على الإنترنت ؛ هناك طن من العظماء هناك!


اجتياز ماذا؟ هذه اللعبة تشجع بناء المفردات. يقدم وجبة على طراز الأسرة ، ووضع كل الطعام في تقديم الأطباق على الطاولة. عندما يرغب أي شخص في الحصول على مساعدة من الطعام ، يجب عليه أن يطلب ذلك. ولكن هنا هو تطور: لا يمكنك استخدام اسم الطعام!
بدلاً من ذلك ، يجب عليك تقديم وصف لما تريد. لذا ، بدلاً من السؤال ، "هل أستطيع الحصول على بعض البطاطا المهروسة؟" ستحتاج إلى قول شيء مثل ، "هل أستطيع الحصول على بعض الأطعمة البيضاء اللذيذة ذات المذاق الجيد؟" لقد كانت هذه طريقة رائعة لجعل عائلتنا تتحدث وتضحك معًا في وقت العشاء.


صحن الأسئلة: قبل وجبتك ، قم بتدوين ملاحظات بعد الكتابة واكتب الأسئلة عليها. النظر في اهتمامات أطفالك والأنشطة الأخيرة. على سبيل المثال ، "ما الدولة التي ترغب في زيارتها ولماذا؟" أو "إذا كنت في جزيرة مهجورة ولم تستطع سوى تناول طعام واحد ، فماذا سيكون؟" والفكرة هي اختيار الموضوعات التي ستبدأ المحادثة على الطاولة. بالنسبة لهذا النشاط ، أترك لبناتي الأكبر سناً المساعدة في التحضير واطلب منهن كتابة سؤال أو اثنين لوضعه في الوعاء.
في وقت الوجبات ، تقوم بالتناوب على رسم الأسئلة من الوعاء وقراءتها بصوت عالٍ. هذا كثير من المرح ويعزز بعض مناقشات مائدة العشاء الرائعة.


اصطحبهم من المدرسة واجعلها تهمك: إذا أمكنك إدارتها ، فاختر أطفالك من الرعاية النهارية أو المدرسة مرة كل شهر ، أو حتى أكثر إذا كنت قادرًا على ذلك. خطط له ، ضعه في التقويم ، واعتبره مهمًا مثل أي اجتماع عمل.
كطفلة ، لم يأت والداي قط من المدرسة لأنهم كانوا يعملون دائمًا. لكن المرات القليلة التي فعلوها كانت لا تنسى للغاية بالنسبة لي. لذا كلما استطعت ، أحاول أن أكون الشخص الذي يلتقط أطفالي. ثم أبذل قصارى جهدي لجعلها لا تنسى. نحن نقوم دائمًا بشيء ممتع ، مثل رحلة إلى محل بيع الكتب للحصول على شيء جديد ، أو أفضل - مخروط الآيس كريم!
يحتاج أطفالك إلى أن تكون حاضرًا وتحتاج إلى أن تكون حاضرًا من أجل عائلتك.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق