يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الشاي الأخضر - أهم 10 مزايا

2019-08-02 09:43:34 منوعات ...






الشاي الأخضر - أهم 10 مزايا

من المفترض أنه لا يزال هناك عدد قليل من الناس الذين لا يعرفون ما هو الشاي الأخضر. إذن هذا هو التوضيح. ينشأ الشاي الأخضر من نبات مشابه للشاي الداكن. الشيء المهم هو أن أوراق الشاي الأخضر لم تتلاشى أو تتأكسد. نشأت في البداية من الصين ، ومع ذلك يتم إنفاقها حاليًا في جميع أنحاء آسيا ، وبلا شك ، ما تبقى من العالم.
يكتسب اسمه منذ عندما يخلط هذا الشاي مشروبًا أخضر. يمكنك شربه شديد البرودة ، يتوقف على المناخ. في فصل الشتاء ، لا يوجد مثل كوب أو كوب من الشاي الساخن هذا محنك بالليمون (أو ربما قطعة من الليمون). يمكنك إضافة السكر ، لكن الرحيق هو السكر المحسّن والأكثر فائدة.


يزعم ، هذا النوع من الشاي هو المشروب الأكثر فائدة على الأرض. إنها تفيض بتعزيزات الخلايا التي يمكنها محاربة الورم الخبيث الذي يسبب الجذور الحرة في أجسامنا. تساعد عوامل الوقاية من السرطان في الحفاظ على مظهر بشرتنا شابة وتساعد على تعدد استخدامات البشرة. يمكنهم محاربة التجاعيد والغربان حول القدمين.
وجد تحقيق وزع في عام 2013 أن هذا النوع من الشاي يحسن مجرى الدم ويخفض درجة الكوليسترول في الدم. يمكن أن يواجه بالمثل العديد من المشكلات الطبية ، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم والقلب.
قد يتجنب هذا الشراب الحدوث الطبيعي تقريباً مرض الزهايمر. كما أنه يوازن بين مستويات الجلوكوز لدى الأفراد المصابين بالسكري.


لا يوجد سوى مجموعة واحدة من الشاي الأخضر ، ولكن القليل منها. تم تطويره على ارتفاعات عالية في المناطق الوعرة في شرق آسيا ، وهي أعلى من المناطق التي يتطور فيها الشاي الداكن.
يحظى شاي سنكا الياباني بأعلى قيمة ، ويمكن أن يكون إيجابياً ذا جودة عالية. سواء كان الأمر كذلك ، هناك تقييمات مختلفة لهذا الشاي وتنعكس هذه في تكلفتها.
يمكنك شراء الشاي كأوراق ، كما في علب الشاي. للشاي الأخضر المنعش ، اختر أوراقًا مجانية بالكامل. يمكن وضعها بعيدًا في حامل غلق مغلق لتوفير نضارة.
التانين موجود بالمثل في الشاي الأخضر ، لذلك إذا قصفت هذه القنبلة إطارك المرتبط بالمعدة ، احرص على الابتعاد عنها. يمكن أن يؤثر التانين بشكل غير مؤكد على درجات الحديد في الجسم. حاول ألا تشرب الشاي الأخضر بعد تناولك لقوت غني بالحديد ، على سبيل المثال الكبد أو القرنبيط.


قد تشعر أن الشاي الأخضر هو بلا مادة الكافيين ، ولكن ليس كذلك. لذلك في حال كان لديك مشاكل مع الكافيين ، أعطيه ملكة جمال.
ليس على الإطلاق عند صنع الشاي الداكن ، لا ينبغي أن تصب حتى الماء على الأوراق الخضراء. اترك الماء حتى يبرد قليلاً قبل عمل المزيج.
أنت خارج هذا المشروب محاولة ، وعندما تقوم بتحسينه مع الرحيق ، سوف يتفاعل جسمك بشكل قاطع.




















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق