يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

3 أشياء تفعلها يومياً على النت تربحك المال !

2019-08-18 17:17:26 مال و أعمال ...






يوجد الكثير من الطرق تجعلك تستفيد من خلال تواجدك على الإنترنت دون عناء ودون تغيير نمط استخدامك للإنترنت.

يوجد عدد لا بأس به من المواقع قد تدفع لك المال مقابل أن تتصفح مواقعهم أو تستخدم تطبيقاتهم أو تنشر روابطهم.

قد لا تجني الكثير من المال من خلال هذه المواقع ولكن أيضاً لن تهدر وقت كثير معهم, فهناك مواقع للاستطلاع, فبمجرد تقديم الاستبيان وإغلاق الصفحة تحصل على نقاط , وهذه العملية لا تأخذ منك 5 دقائق كحد أقصى, وفي نهاية الشهر تقوم بتحويل نقاطك إلى مال وتحصل عليه, ربما تحصل منهم على 5 دولارات كحد أدنى و10 دولارات كحد أقصى, ولكن لو عملت مع المزيد من المواقع المشابهة لهذه الأعمال, فقد تجني مبلغ ضخم , وذلك يعتمد على قدرتك وتحملك للعمل.

دعوني أطرح عليكم بعض المواقع التي تعطيك المال مقابل خدمات بسيطة مثلما ذكرت لكم..

1. موقع Swagbucks

Swagbucks هو من أحد المواقع الأكثر إنتشاراً الذي يدفع لك مقابل تصفحك للإنترنت فقط . باستخدام Swagbucks ، يمكنك أن تقوم بكسب النقاط من خلال تطبيقها أو موقعهم  والذي يطلب منك المشاركة في استطلاعات الرأي وتصفح المواقع ومشاهدة الفيديوهات القصيرة وتصفح الإنترنت من خلال محرك بحث Swagbucks الخاص بهم وبذلك تحصل على النقاط التي يمكنك استبدالها ببطاقات شراء أو تحويلها إلى مال وسحبها مباشرة.

زيارة موقع Swagbucks

2. محرك بحث Bing الشهير " كسب المال وجوائز عديدة "

Bing هو محرك بحث منتشر جداً عالمياً ومن منا لا يعرفه, فقد تم إنشاؤه بواسطة Microsoft ، ولكنه قليل الانتشار لدى الجمهور العربي مقارنة بمحرك بحث Google. ولذلك قررت Bing بتحفيز المستخدمين العرب من خلال منحهم مال وجوائز قيمة لكل من يستخدم محرك البحث Bing .

طريقة الاشتراك في برنامج نقاط ومكافآت Bing سهلة جداً، ويمكنك الحصول على النقاط خلال تصفحك محرك بحث Bing وبعد ذلك قم بإستبدال نقاطك إلى نقود مباشرة ، . مع برنامج Bing Rewards ، ستجد عدة مستويات ومن خلالها سيحدد ما يمكنك كسبه يومياً.

الاشتراك من هنا Bing Rewards

3. موقع Qmee للربح من الإنترنت

Qmee هو موقع من خلاله يمكنك البحث وتصبح الإنترنت والتفاعل مع العلامات التجارية المقترحة عليك, بمعنى أنه سيتيح لك التصفح بحرية مثل محرك بحث جوجل ولكن يقترح عليك تصفح بعض العلامات التجارية, ومن خلال تصفحك يمكنك كسب المال.

يعمل موقع Qmee ضمن محركات البحث العالمية مثل Google و Bing ، وله شعبية كبيرة عند الأشخاص الذين يتجولون مواقع الأسواق العالمية , في الموقع يهتم في الأسواق والعلامات التجارية.

Qmee يدفع لك أيضاً عندما تقوم بالمشاركة في الإستفتاءات التي يعرضها عليك وما يميز هذا الموقع أنه لا يوجد حد أدنى لطلب أرباحك , ويمكنك من سحب المال عن طريق أغلب البنوك الإلكترونية مثل باي بال و اليرت باي وغيره ويمكنك من الحصول على بطاقات هدايا أو يمكنك التبرع بما جنيته من مال

الاشتراك من هنا موقع Qmee

لا تنسوا أن تدعمونا بتعليق صغير في أسفل المشاركة ... انتظرونا في كل جديد


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق