يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الاستثمار في البنوك الجديدة بين النصب و الربح

2019-08-16 23:58:04 مال و أعمال ...






 
تخيل - موظف مبيعات يدخل منزلك ويخبرك - استثمر مع ABC Investments وقد تحصل على فائدة بنسبة 8 ٪. تكتب له شيكًا بمبلغ 20.000 دولار وهو يسلم أموالك ، نعم ، لقد جنت أموالك بصعوبة لفريق من الأشخاص الذين لم تقابلهم أو رأيتهم.
بعد عامين ، لم يكسب مبلغ الـ 20 ألف دولار أي شيء إلا أن موظف المبيعات يتقاضى رسوم الإدارة.


حقا ... لقد سلمت للتو إلى شخص غريب 20،000 دولار وتوقع منه أن يعيد لك المال مع أرباح كبيرة. استثمار جيد له ، ليس كثيرًا بالنسبة لك! ماذا تفكر ؟؟؟؟
نحن نفعل الشيء نفسه مع المحاسبين .... نسلم لهم سجلاتنا ونثق بهم لفعل الشيء الصحيح. بالطبع نقوم بهذا قبل 3 أيام من تاريخ الاستحقاق مع ضريبة الدخل عندما يكونون مشغولين جدًا ولا يوجد لديهم وقت لإجراء أي بحث. بالإضافة إلى ذلك ، يرونك مرة واحدة في السنة (عادة ما يكون في عجلة من أمرنا) ، ماذا يعرفون حقًا عن عملك؟ هل هم قلقون بشأنك أو تحصيل رسومهم.
قاعدتي بسيطة - الابتعاد عن سوق الأسهم. اشترِ نفسك بعض برامج المحاسبة الجيدة حقًا وتعلم كيفية استخدامها.


البنوك المؤمنة موجودة لمساعدتك في ارتكاب خطأ كبير. وأنا أعني ضخمة ... هل حقا؟ تذكر القاعدة الذهبية "من يملك المال يصنع القواعد" وأين المال؟ في البنوك بالطبع. هناك أماكن في العالم مثل فرنسا حيث البنوك لديها أسعار الفائدة السلبية. نعم ، هذا حقيقي. إذا كان لديك أكثر من مليون فرنك في أحد البنوك الفرنسية ، فيجب عليك دفعها للاحتفاظ بأموالك. ألمانيا تتطلع إلى أن تفعل الشيء نفسه. لكن البنوك ستقرض أموالك دائمًا بربح. يبلغ متوسط ​​عدد المرات التي تقرض فيها البنوك أموالك في السنة 17 عامًا. على حد تعبير روبرت فروست الخالد (1874-1963) "البنك هو المكان الذي يضفون عليك مظلة في طقس معتدل ويطلبونه مرة أخرى عندما يبدأ المطر"
إذا قرأت الغرامة المطبوعة عند إيداع النقود ... على الأقل في كندا ، فسيتم ضمان أول 100000 دولار فقط. أي شيء بعد ذلك ، إذا أفلست البنوك فهل أموالك. وإذا كنت تعتقد أن لدى البنك الذي تتعامل معه جميع أموالك نقدًا ، فيمكنني أن أخبركم قانونًا ، على البنوك التي لديها 15.2 مليون دولار إلى 110.2 مليون دولار في حسابات المعاملات أن تحتفظ بنسبة 3٪ كاحتياطي. يجب أن تحتفظ البنوك الكبيرة (تلك التي لديها أكثر من 110.2 مليون دولار في حسابات المعاملات) بنسبة 10 ٪ كاحتياطي. حظا سعيدا في الحصول على أموالك إذا كان هناك تشغيل على البنك. حدث هذا في اليونان ولم تكن جميلة.
هناك 100 مؤسسة أفضل من البنوك ، والتي تضمن أموالك وتضمن الوصول إلى أموالك وحالة شركات التأمين معفاة من الضرائب. هل البحث! أموالي موجودة في صندوق "سوق المال" ، وليس الحظر ، وحتى التعاونية أفضل من البنك.
تذكر - إذا لم تكن تتحكم في أموالك ، فمن هو؟


في الأعمال التجارية ، أكبر خطأ هو التفكير في الربح - عندما يكون المفتاح هو السيولة والتدفق النقدي. لا يعني الربح أي شيء إذا لم تتمكن من الوفاء بالتزاماتك الشهرية (استقطاعات المصدر والأجور والإيجار) وبدون الأصول السائلة الكافية لا يمكنك المضي قدمًا أو الاستفادة من صفقة جيدة.
إذا كان لديك تدفق نقدي كبير وسيولة ، فأنت قصة نجاح. إذا حققت أرباحًا كبيرة ولكن مستحقات حسابك قد تجاوزت سقفها ، فأنت تتجه نحو الإفلاس. عدد الصفقات التي أفلتها الأشخاص لأن الباني أخر الدفع أو عمليات مطوية. نعم ، كان هناك الكثير من الأرباح في الوظيفة ، ولكن إذا لم يقم أحد بجمع وديعة أو رفع العجاف. القاعدة الذهبية - اعتنِ بالتدفق النقدي ... لا تتردد. إذا احتاج العميل إلى الوظيفة على عجل ، فيجب أن يتم الدفع لك بنفس الطريقة - على عجل!
حلول للشخص العادي
الحصول على منزلك دفعت في اسرع وقت ممكن. تخلص من الرهن. ضع HELOC (حد ائتمان الأسهم المنزلية) على المنزل بحد أقصى وهو عادةً 65٪ أو 80٪ من القيمة المقدرة للمنزل - اعتمادًا على المؤسسة. عند إبرام الصفقات ، استخدم HELOC مصرفك. أنت الآن في السيطرة.
شراء التأمين الدائم مع قيمة الاستسلام النقدية. لا تدع شركة التأمين تتحكم - فأنت تتولى السيطرة وتستثمر معفاة من الضرائب.
البقاء في السيطرة ... ومراجعة الأداء كل 4 أشهر. سر أن تصبح أثرياء ليس الربح ، إنه سيولة نقدية. سيكون الركود التالي مختلفًا تمامًا عن الركود العشر الأخير. سوف يعتمد على ما تدين به حكومة العالم. وبعبارة أخرى ، فإن ديون الولايات المتحدة الأمريكية الكبيرة ستأتي مستحقة. اقتراحي هو دراسة ما حدث في اليابان عندما استحققت ديونها منذ 10 سنوات ... هناك الكثير من الأرباح التي يجب تحقيقها إذا كنت تعرف ما يجب القيام به. الحصول على هذا HELOC مدفوعة.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق