يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

أفضل 5 أدوات أتمتة اختبار لعام 2018

2019-08-11 13:54:43 منوعات ...






مع صعود الشهرة في أسلوب الشيق بين التعهدات في جميع أنحاء العالم ، تتطور حوسبة الاختبار وكيف! اليوم ، عرضت هذه الاهتمامات النامية الصعود إلى العديد من أدوات اختبار الحوسبة المدفوعة في السوق. الغرض من الكثير من أجهزة الميكنة الاختبارية هذه هو مراعاة احتياجات كل جمعية ، ولديها مجموعة متنوعة من الأعمال المدهشة في المعالم البارزة. فيما يلي مجموعة من أفضل 5 أدوات يمكن الوصول إليها في السوق في عام 2018 ، والتي تضم بعض الأسماء المستقرة مثلما حدث مع اثنين من الأسماء الجديدة عمومًا والتي لها إمكانات حقيقية.


1] Katalon Studio
يهدف Katalon Studio إلى اختبار التطبيقات التي تعمل على الويب ومتعددة الاستخدامات ، إلى جانب واجهات برمجة التطبيقات (APIs) ، وهو أداة مفتوحة المصدر تعتمد على هياكل Appium و Selenium. الغرض منه هو جعل إجراء اختبار البرمجة أسرع ومساعدة مجموعات ضمان الجودة في الاحتفاظ بالتجارب مرتبة وفرزها بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لـ QA بتكوين محتويات معقدة بسهولة من أجل تقليل الوقت والمساعي المطلوبة.


زيارة الموقع: https://www.katalon.com/
2] اختبار QRA
إن اختبار QRA هو عبارة عن بنية روبوت صفرية ترمي إلى مساعدة مجموعات QA على تعلم وتنفيذ اختبارات الحوسبة في جميع الأوقات. إنه جهاز ناجح يوفر مجموعة كبيرة من النقاط البارزة مثل التنفيذ المتزامن والتنفيذ المتزامن والإطار والتسجيل والتشغيل والدعم عبر البرامج والمراحل المتقاطعة وتقارير التنفيذ وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، ترافق JIRA مزيجًا من الأخطاء القوية وإصدار القدرات التالية وتنسق باستمرار مع العديد من الأجهزة الأخرى السائدة.
زيارة الموقع: https://www.qaratest.com/


3] TestComplete
TestComplete هو جهاز حوسبة اختبار لاختبار واجهة المستخدم الذي يدعم العديد من لهجات البرمجة النصية ، علاوة على ذلك يقدم مكتب الحساب ، كما يفعل QRA. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح بالاختبار عبر البرامج والانتكاس والمصالحة المستمرة وهيكل يحركه المعلومات ، حيث أن معظم الأدوات الأخرى المدفوعة في هذا المتهدمة. كما يسمح لمجموعات ضمان الجودة بمتابعة معرض عمليات الإعدام من خلال تقارير نقطة تلو الأخرى.
زيارة الموقع: https://smartbear.com/item/testcomplete/review/
4] اختبارالأحمر
أداة حوسبة اختبار الترميز الصفري ببساطة مثل QRA والعديد من أجهزة الميكنة الاختبارية على هذا المتهدمة ، يمكن استخدام TestingWhiz لاختبار تطبيقات الويب والمحمولة ، جنبًا إلى جنب مع واجهات برمجة التطبيقات والإدارات السحابية والويب. إنها تسمح بالارتداد واختبار قاعدة البيانات ، علاوة على ذلك تدعم العديد من البرامج والمراحل. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لمجموعات QA بتسجيل التجارب من أجل الامتناع عن تكوين محتويات في مناسبات مختلفة ، ويسمح بتشغيل اتجاهات متأصلة. بالإضافة إلى أن الجهاز يدعم التوليفات الخارجية مع الأدوات الرئيسية.


زيارة الموقع: https://www.testing-whiz.com/
5] Tricentis Tosca
منظم باستخدام معايير النهج المنسق و DevOps ، يساعد Tricentis Tosca مجموعات QA على التغلب على الصعوبات. تساعد الهندسة المعتمدة على النماذج في إعادة استخدام المحتويات ، وبالتالي تجنيب مجموعات ضمان الجودة الكثير من الوقت والمساعي. إنه يدعم واجهة برمجة متعددة الاستخدامات وتطبيقات الويب ، ويوفر مجموعة كبيرة من الوظائف المختلفة ، بما في ذلك الإعلان عن المعالم البارزة ولوحة معلومات بديهية.
زيارة الموقع: https://www.tricentis.com/programming testing-devices /
اليوم ، يحتاج كل عمل إلى اختبار أجهزة الحوسبة لبناء الإنتاجية وتضخيم جودة العنصر. على فرصة الخروج أنك تتوقع وضع الموارد في واحدة ، ببساطة تأكد من أنها ترافق الكثير من النقاط البارزة التي تأخذ في الاعتبار متطلبات جمعيتكم.



















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق