يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

3 طرق يؤثر البحث داخل التطبيق من Google على تطوير تطبيق Android

2019-08-10 02:39:53 منوعات ...






في التطبيق عبارة عن ميزة في وضع عدم الاتصال لأنها تجري عملية بحث عبر جهاز Android ، وليس الإنترنت أو التخزين السحابي. إنه مشابه لـ Spotlight من Apple الذي يسمح للمستخدم بالعثور على البيانات مباشرة على الهاتف. حتى الآن ، استخدمت Google فهرسة تطبيق Firebase لمساعدة مطوري التطبيقات على تسهيل البحث على Google للحصول على معلومات عبر الإنترنت وإعادة توجيههم إلى التطبيق. يسمح هذا النوع من البحث للمستخدم بعرض محتوى التطبيق مباشرة. باستخدام تطبيق البحث ، يصبح بحث المستخدم أكثر تركيزًا ، حيث إنه لن يجد سوى معلومات التطبيق ذات الصلة المخزنة في أجهزته.
نناقش 4 طرق للتأثير على البحث داخل التطبيق من Google في تطوير تطبيق Android.


الوصول المباشر إلى التطبيق
عندما يقوم أحد المستخدمين بإدخال كلمة البحث ذات الصلة في بحث التطبيقات ، يتم عرض جميع البيانات غير المتصلة التي يتم تخزينها على أجهزتهم في التطبيق في النتائج. وهذا لا يجعل النتائج أكثر إيجازًا فحسب ، بل إنه يمكّن المستخدم أيضًا من فتح التطبيق والانتقال مباشرة إلى الميزة التي يبحثون عنها دون عمل مدخلات متعددة.
البحث عن المحتوى ذي الصلة حيث يتم تخزينه
غالبًا ما يتم حفظ المحتوى المطلوب في تطبيقات الأجهزة المحمولة وليس من الضروري للمستخدم إجراء بحث على الويب للعثور عليه. في الماضي ، قامت Google بإنشاء تطبيقات فهرسة للبحث على الويب ، باستخدام تطبيقات ، تم جلب هذه الميزة إلى مجال محدود من جهاز المستخدم. يمكن للمستخدم البحث عن المهام والرسائل والوسائط المتعددة وجهات الاتصال والمعلومات الأخرى المتعلقة بالتطبيقات في وقت واحد والحصول على نتائج أسرع. على سبيل المثال ، تمامًا مثل ميزة البحث على WhatsApp ، إذا كان المستخدم يبحث عن بعض المعلومات المحددة ، مثل المعلومات التي تمت مشاركتها مع صديق على FaceBook Messenger أو مقطع معين من الملاحظة المخزنة في Evernote ، فيمكنه العثور عليها مباشرةً على التطبيق داخل التطبيق.
تحديد التطبيقات التي ستعمل عليها في التطبيقات
لدى المستخدم خيار تحديد التطبيقات التي ستعمل عليها ميزة "التطبيق في". لدى المستخدمين أيضًا خيار إضافة التطبيقات التي يرغبون في توسيع ميزة البحث إليها من خلال التبديل بين التطبيقات المختلفة أو إيقاف تشغيلها في إعدادات Google App. منذ ذلك الحين ، سيعمل التطبيق في وضع عدم الاتصال ؛ المستخدم محمي من مشاركة بياناته مع Google حيث لن يتم إرسال المعلومات الخاصة إلى خادمه. يمنح هذا المستخدم تحكمًا أكثر فاعلية في بياناته الشخصية ويسمح له بتحديد المعلومات التي يود مشاركتها وما لن يوافق عليها. هذا أمر بالغ الأهمية خاصة في حالة التطبيقات الحساسة مثل بوابات الدفع وتطبيقات mCommerce والتطبيقات المصرفية حيث يمكن للمستخدم حفظ بيانات التمويل ذات الصلة بأمان.


جهود البحث المركزة
في الماضي ، قدمت Google مجموعة من خيارات فهرسة البحث التي كانت تعتمد إلى حد كبير على الويب. باستخدام خيار البحث في التطبيق الجديد ، دخلوا أخيرًا في طيف بحث أكثر تركيزًا يمنح المستخدمين تحكمًا أكبر في البيانات. حاليًا ، لا يتوفر In App إلا على أجهزة Android معينة ، مقالات إدارة الأعمال ، لكن سيتم طرحها قريبًا على نطاق أوسع.
يمكن لمطوري Android الاستفادة من مزايا البحث في التطبيق من خلال دمج ميزة جهاز Google هذه في تطبيقاتهم مباشرةً بدلاً من إنشاء ميزة بحث منفصلة داخل تطبيقاتهم. سيؤدي ذلك إلى إنشاء وصول أسهل للمستخدم أيضًا ويساعد التطبيق على المزج العضوي مع الجهاز.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق