كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

نصائح لست بيت شاطرة

2019-07-09 11:05:32 حواء ...






***عند تخزين الدجاج يجب غسله وتتبيله وتقسيمه فى أكياس وعند طهيه سوف تكون النتيجة رائعة ولذيذة.



***للحد من رائحة قلى الاسماك غير المحببة والتى تملأ ارجاء المطبخ وتمتد أحيانا لأرجاء المنزل يتم اضافة قليل من الخل أو عصير الليمون الى زيت القلى كما أن اضافة قليلا من قشر الليمون الطازج للزيت يعطــى للسمك مذاقا وطعما جميلا .

***لضمان نظافة السجاد يمكن وضع بعض من الباكينج صودا مع الماء ورشها على السجاد بشكل بسيط لا يبللها، أو رش البودرة من غير إضافة ماء ثم تركها لدقائق وكنسها بالمكنسة الكهربائية فتزيل الأوساخ والروائح الكريهة عنها.

***بقع الحبر الجاف يتم إزالتها بفركها ( بالكحول الطبى والمستخدم فى تطهير الجروح والذى يباع بالصيدليات ) ثم تشطف بالماء والصابون.



***للتخلص من المواد الدهنية العالقة ببعض اوانى الطهى كإناء التحمير والقلي مثلا ، يتم دعكها بورق الجرائد ( الخالى من الآيات القرآنية ) ، لأن ذلك يسهل فى عملية غسيلها بدون مجهود.

***البقع الدهنية يمكن إزالتها ايضا بوضـع كميـة قليلة مــــن ماء الفــــول المدمــــس ( الذى يتم طهيه واعداده فى المنزل ) على البقعة المراد أزالتها وتركها حتى تجف ، ثم تفرك باصابع اليد ، فتزول البقعة فى الحال.

***للحفاظ علـــى الورد والزهور لاينصح بوضع ماء فى الزهرية من الصنبور مباشرة ، أنما يغلى هذا الماء أولا ثم يبرد فقد أثبتت التجربة أن الازهار تظل نضرة لعدة ايام وكأنها قد تم قطفها من لحظات



***عند احتراق الطعام يلزمك رفع القدر عن النار وغمسه في ماء بارد حتى تحمي الأجزاء السليمة من طعم الاحتراق ثم ينقل

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق