كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

افضل هواتف لعام2019

2019-07-09 03:58:20 تقرير ...






HUAWEI P30 Pro ، هاتف ذكي جديد ، عام 2019 من "الجمعية الأوروبية لأجهزة الأجهزة" ، (الاتحاد الأوروبي للأجهزة) ، بعد حصوله على المركز الأول في فئة «أفضل هاتف ذكي» 2019.

في إطار استعدادات الجمعية للدورة الخامسة من جوائزها ، فحص أكثر من 100 محرر خبير في مجال المطبوعات المتخصصة في مجال الأجهزة في أوروبا حاليًا ثم رشحوا أفضل الأجهزة برأيهم ثم صوتوا على الجهاز الأفضل.ويذكر أنه الهاتف الذكي HUAWEI P20 الموالية للعام الماضي ، والهاتف الذكي.

والواقع أن ما يدعمكم وتقديرهم من كبار المسؤولين في بواحدة من هواتف هواوي الجديدة ، التي هي مجموعة متكاملة من ابتكارات من الذكاء الاصطناعي.

وتجديد الإشارة إلى أن المطبوعات التي تنتقل إلى "الجمعية الأوربية لإنفاذ الأجهزة الإلكترونية". وبهذا فهي تتمتع بالمعرفة التي تجعلها قادرة على إصدار هذا التقييم وإصدار حكمها على مختلف الأجهزة الجديدة.

وتعليقًا على الفوز ، وقال متحدث باسم الجمعية: "تغمرنا سعادة كبيرة. الهاتف الذكي P30 Pro يعمل بجودة عالية في السوق الحالي ، ونرى أنه يغير قواعد التصوير حقاً ».

قم بتشغيل الإصدار الأحدث بالمزايا القوية التي تتميز بها!

يمنح الإصدار الجديد 128 ميغابايت من HUAWEI P30 Pro المستخدمين الحجم الكافي من سعة الذاكرة لصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والألعاب التي قاموا بتصويرها من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

من أجل هاتف ذكي HUAWEI P30.

وتتكون كاميرته الرباعية من كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل مع مستشعر سوبر سبكتروم من هواوي وكاميرا دقيقة

وبأفضل قوة ممكنة في هذا الجهاز ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك على مدار الساعة. . إنطلق إلى هذا كان للهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro نصيب وافر من الجوائز التقديرية لقدرات معالجه المتقدم

من هواوي ، بطارية بقوة 30 فولت من HUAWEI ، P30 Pro. القوة في شحن البطارية لاسلكياً؟

أقل ما يقال عن هذا الجهاز الذي هو يذهل الأعظم ويفتح الأفواه ، بلونه الكريستالي تصميم الجهاز مستوحى من جمال بحيرات المسطح ولونه الكريستالي

السعر يتراوح من 750الي800 دولار


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق