يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

نبوءة البابا الأخير رقم 266

2019-07-07 11:08:15 منوعات ...






بواسطة Sery Jacop 10/19/2018
"البابا فرانسيس" البابا الأخير
=========================================
كثيرون هم العرافون الذين اشتهروا بنبوئتهم ، وكان الأكثر شهرة هو نوستراداموس Nostradamus ، حيث تم تحديد العديد من نبوءاته في الأحداث التي في الواقع قد حدثت ، وهناك أيضا "سانت مالاكي" و"بنيامين بارافسيني" ، والصدف تبدأ مع الأعداد التي من شأنها أن تجلب هذا البابا المصيبة ، فالبابا رقم 266 ، وقد ذكر بأنه البابا الأسود فى النبوءات، وسيكون البابا الأخير في الكنيسة قبل نهاية العالم ، ونعم ، فرانسيسكو هو البابا 266 حقاً ، ولكن يبدو أنه تحقق هذا التشابه ، لأنه كان يعتقد لفترة طويلة أن "البابا الأسود" يشير إلى أنه رجل أسود ؟!
ومع ذلك ، عندما وصل فرانسيسكو ، بدا أنه لم يلتزم بهذا الوصف ، ولكن قد أكتشفنا أن هذا لم يكن التفسير الصحيح ، فالبابا فرانسيسكو هو جزء من اليسوعيين ، وهي مجموعة كاثوليكية ، وقبل أن يكون بابا الفاتيكان كان هو زعيم جمعية يسوع ، ولكن ما علاقة هذا بالنبوءة وأن البابا الأخير أسود ؟؟ نعم ..حسناً .. لأن لباس الزعيم اليسوعي هو أسود من الكرز ، وهذا يعني أن البابا فرانسيسكو منح وصفاً صحيحاً من خلال تسميته البابا الاسود ؟
وهناك شيء آخر مطابق للنبوءات وهو الوجه المزدوج للبابا ، ولا سيما أن ينظر في نبؤة بارافيسيني ، لأنه ليس فقط كتب النبوءة ، ولكن قدم دليل عليه في رسم ، حيث يمكنك أن ترى رجلاً ذو رأسان ، كل منهما ينظر إلى جانب واحد ويظهر وجوهًا مختلفة ، والشيء الذي فسره البعض على الوجهين ، لأنه قيل أن البابا سوف يأتي الى مكانه مع الحب والدعم من الشعب، ولكن في الواقع نواياه ستكون مشكوك فيها


بل ومنذ أن تم العثور على هذه التشابهات ظهرت العديد من النظريات حول تلك النوايا الخفية للبابا ، وهناك واحد يتضمن قسماً من القسم اليسوعي الذي يذكر أن جزءاً من أيديولوجيتهم هو ضد كل ما لا يتبع تفكيرهم والبحث عن تدميره ، وإذا كنا نعتقد في نهاية العالم ، فلا يمكن أن نغفل هذا النبؤه .. وفي الوقت الحالي ، يفي البابا بثلاثة متطلبات : الكاسك الأسود ، وكونه البابا 266 والمحبوب من قبل العالم ، والرابع فقط مفقود ، والذي سيأتي مع النهاية.
والله أعلم

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق