يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

8 نصائح الأمن بيتكوين

2019-07-21 14:16:46 منوعات ...






8 نصائح الأمن بيتكوين

8 نصائح الأمن بيتكوين



TECH

اليوم ، بمساعدة Bitcoin ، ستحدث ثورة في النهج الذي تقوم به في عملك. ستنشئ مدفوعات بعملة افتراضية في أي وقت خلال بضع ثوانٍ. ولن تضطر إلى أن تضطر لدفع شيء لربط وسيط لأنه لن تكون هناك عملية بطاقة المعنية.

لديك عملات Bitcoin الخاصة بك في ملفك التعريفي الخاص بـ Bitcoin ، والذي يمكنه تصميم بنكك الخاص. ومع ذلك هناك الصيد. إذا فقدت مفتاح ملفك ، فلن تتمكن الآن من الوصول إلى أموالك الرقمية. أيضًا ، إذا كان المفتاح قد وقع في أيدٍ خاطئة ، فسيتم إخفاء ملفك في ثوانٍ. لذا ، من أجل أمانك ، نوصيك ببساطة باتباع نصائح الأمان التالية. واصل القراءة.



  • استخدم خدمة تبادل موثوقة


تعتبر محافظ الويب محفوفة بالمخاطر لأن المتسللين يستخدمونها لتحقيق وصول غير مصرح به إلى أموال الأشخاص. إذا كنت مضطرًا فعليًا لاستخدام واحدة ، فتأكد من استخدامك لخدمة تبادل موثوقة. بمجرد أن يحدث تداول الصرف ، تأكد من تحويل العملات إلى ملفك الشخصي بسرعة.

  • لا تسمح بالوصول المفتوح إلى ملفك

وفقًا لجو ستيوارد ، يجب ألا تسمح بالوصول المفتوح إلى محافظ بيتكوين الخاصة بك. إذا وصل العامل المشارك إلى ملفك الائتماني وقام بإجراء تحويل إلى ملف تعريف يحتاجون إليه ، فسيختفي نقودك. لتهدئة هذا العيب ، ستستخدم المحافظ الفرعية.

  • استخدام محافظ منفصلة

غالبًا ما تكون محافظ Bitcoin التي تتصل بالإنترنت طوال الوقت عرضة للهجمات الموجهة إلى الشبكة. لذلك ، من المفضل استخدام محافظ بلا اتصال بدلاً من ذلك. في الواقع ، ما ترغب في محاولة القيام به هو الاحتفاظ بأموالك الرقمية داخل محافظ غير متصلة بالإنترنت. بمجرد حصولك على كمية هائلة من النقود في ملفك التعريفي المباشر ، تأكد من تحويله إلى ملفك غير المتصل في أقرب وقت ممكن.



  • تخزين المفاتيح الخاصة بك دون اتصال

إنها خطة معقولة لتخزين مفاتيحك الشخصية على جهاز الكمبيوتر المحمول غير المتصل ، والذي يمكنه مساعدتك في إبقاء المتسللين والبرامج الضارة مطولاً. بعد كل شيء ، كنت ترغب في الحفاظ على النظام آمنة قدر الإمكان.

  • استخدام الأجهزة عاطفي



يكون أعلى إذا استخدمت مفتاح USB عاطفيًا لنقل المعلومات بين جهازي كمبيوتر. مرة أخرى ، سوف تدافع عن معلوماتك من الفيروسات والمتسللين المحتملين.

  • استخدم UNIX لمزيد من الأمان

إذا كنت تبحث عن أبسط طريقة لنقل المعلومات بين جهازي كمبيوتر ، فستحتاج إلى استخدام محرك أقراص USB. لهذا الغرض ، فإن النظام الأكثر أماناً هو نظام UNIX لأنه معقول بشكل لا يصدق في مكافحة التهديدات القائمة على USB.

  • إنشاء نسخ احتياطية

ستفقد Bitcoin أو ملفك التعويضي إذا انتهيت من إتلاف الكمبيوتر المحمول. لذلك ، إنها خطة معقولة لعمل نسخة احتياطية من ملفك الشخصي لشخص آخر. من الناحية المثالية ، ستحتاج إلى إنشاء العديد من النسخ الاحتياطية وتخزينها في العديد من المواقع.

  • استخدم ملف تعريف الأجهزة قوي

 قد يكون ملف تعريف أجهزة الكمبيوتر أحد مفاتيح USB التي تربط جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام تشغيل خاص. يحافظ الجهاز على المفاتيح الشخصية آمنة.

قصة قصيرة طويلة ، نوصيك ببساطة باتباع هذه النصائح الأمنية بمجرد أن تشمل التعامل مع العملة الرقمية ، مثل Bitcoin.

CoinMX هي واحدة من بين أبسط خلاطات العملات هناك. إذا كنت تدفع بالعملة الرقمية مثل Bitcoin ، فنحن نوصيك ببساطة بتحديد خدمة مضاعفة تكاد تكون جيدة مثل bitmixer.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق