كلنا بنحب الكتابة
#اربح_من_الكتابة_بحرية_تامة
سجل حسابك بالموقع الان

تأهل اولي الفرق العربية الي ربع النهائي

2019-07-11 19:08:27 رياضة ...






لعب اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من يوليو منتخب الجزائر مباراته في دور الثمانية من كأس أمم أفريقيا مع منتخب كوت ديفوار حيث ظل الشوط الأول بالمناصفة بين الفريقين حيث هاجم الفريقين و اضاع الفريقين فرص في بداية الشوط الاول حتي وصلت المباراة الي الدقيقة العشرين و استطاعت الجزائر أن تحرز هدف المباراة الاول عن طريق سفيان فيغولي.

 و ظل منتخب كوت ديفوار يهاجم و يضغط و يسيطر علي الكرة محاولة منهم للتعادل و لكن اصطدم بقوة دفاع الجزائر و تنظيمهم في الدفاع و الهجوم و عودة مهاجمين الجزائر لمساعدة خط الدفاع في صد هجمات كوت ديفوار و اجري الجزائر التبديل الاول لهم في الدقيقة الخامسة و العشرين لاصابة لاعب الجزائر يوسف عتال بعد التدخل القوي من لاعب كوت ديفوار و نزول بدلا منه مهدي زفان .

و مازالت كوت ديفوار تضغط على الجزائر و تستحوذ علي الكرة و لكن دون جدوي و مع انتهاء الشوط الأول اضاع المنتخب الجزائري فرصة هدف و بهذا انتهي الشوط الأول بتقدم الجزائر واحد مقابل لا شئ.

في بداية الشوط الثاني اضاع بغداد بونجاح ركلة جزاء احتسبت في بداية الشوط بعد ان سددها بقوة في العارضة و استطاع منتخب كوت ديفوار ان يتعادل بعد هجمة مرتدة منظمة في الدقيقة الثانية و الستين. و انتهت المباراة و ذهب الفريقين الي الاشواط الاضافية و شاهدت الاشواط الاضافية اضاعة اهداف من الفريقين و انتهت الاشواط الاضافية بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق و انتهت ركلات الترجيح بفوز الجزائر و صعدت الي ربع النهائي. 


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق