يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الداهية فلورنتينو بيريز لم يصرف شئ !!

2019-06-23 00:45:29 رياضة ...






تعاقد مع "هازارد" واحد من افضل خمسة لاعبين في العالم مقابل 88 مليون يورو وظهير ايسر منتخب فرنسا "فيرلاند ميندي" مقابل 48 مليون يورو و "يوڤيتش" مهاجم منتخب صربيا ومن افضل المهاجمين في اوروبا في الوقت الحالي مقابل 60 مليون يورو ولاعب سانتوس الصغير الموهوب "رودريجو" مقابل 45 مليون يورو و"ميليتاو" مدافع بورتو البرتغالي ب 50 مليون يورو وبالرغم من كل ذلك لن تتأثر خزينة ناديك اذا انت في حضرة الداهية فلونتينو بيريز ..

فلورنتينو بيريز في السنوات الاخيرة اعتمد علي لاعبي الكاستيا بشكل كبير في الفريق وشراء اللاعبين الصغار وضمهم لهذا الفريق واعارتهم لفرق الدوريات الكبري لاعطائهم الخبرات ولعب دقائق اكثر وتلميعهم كإعارة "كارفخال" الي باير ليڤركوزن وعودته للفريق ليصبح من تهم الاظهرة اليمني في العالم وايضا مثل "كاسيميرو" و "موراتا" وايضا اعارة "ماريانو دياز" وتألقه مع ليون الفرنسي ..

فالان النادي يجني ثمار ما زرعه رئيسه الذكي وينوي بيع اعارة وبيع عدد من لاعبي الفريق وهم "ماريانو دياز" و"فابيخو" و"اوديجارد" و "بورخا مايورال" و "سيبايوس"  بالاضافة الي "خاميس رودريجز" و"جاريث بيل"  و "كوڤاسيتش" و "نافاس" ..

وبالفعل اول اللاعبين الذي تم بيعه هو "يوريني" لاعب خط وسط الفريق والذي لم يلعب 20 مباراة بقميص الفريق الاول تم بيعه بمقابل كام ؟ 40 مليون يورو دفعة واحدة فكم تتخيلوا ثمن بين لاعبين كبار مثل "بيل" و "خاميس رودريجز" بالاضافة الي اللاعبين الاخرين ؟! 

فلورنتينو بيريز داهية بأتم معني الكلمة وبنهاية الصيف سيكون دعم فريقه ب جلاكتيكوس في حين ان خزينة النادي لن تتأثر نهائيا ..


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق