يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

ظهور الميت المصري بكنوز من الخفايا

2019-06-17 00:49:21 منوعات ...






               [[ #رساله_من_ضرغام_الكنانه ]]
          (( القول الفصل فى اختفاء الصقر ..!!! ))


السيدات والساده...انا من القلائل اللى بتكلم عن اللواء عمر سليمان فى المقال ده  الخلاصه علشان ننهي الجدل فى وفاته او بقائه.....!!!!
👇
ماذا كتبت يد الرجل الأقوى في مصر قبل أن يتم إعلان وفاته المزيفه؟؟
هل وجود ال 80 صفحة من مذكرات عمر سليمان تسببت في اختفائه؟؟


فى مصر تعودنا على أن صدور كبار أهل السلطة عبارة عن قبور تدخلها الأسرار لتموت وتختفى ، لأن أهل السلطة فى مصر يؤمنون بأن الكتمان هو السبيل الوحيد للأمان، ولا شىء يزرع القلق فى نفوس أهل السلطة فى مصر، سواء السابق منهم أو الحالى، أكثر من فكرة وجود واحد من بينهم قرر تسجيل يومياته أو يستعد لتدوين مذكراته بعد التقاعد...!!!
والإعلان عن تسجيل وتدوين مذكرات أى صاحب سلطة فى مصر يدفع كل صاحب يد طويلة أو نفوذ محترم لأن يضغط على كاتب المذكرات مستفسراً عن طبيعة المكتوب، وعن نوعية ما تم تدوينه، ويبدأ كل صاحب «بطحة» فساد على رأسه فى طرح سؤال واحد لا يخرج عن الصياغة الآتية
                           👇
      (( هو اسمى موجود فى الورق ده..!!!))
هذا ما يفعله الإعلان عن كتابة مذكرات سياسية جديدة، أما وجود احتمالية ظهور أو وجود مذكرات أو أوراق تحمل تسجيلات يومية لمسؤول راحل كان صاحب قوة ونفوذ فى يوم ما
        .                👇
           ((  تلك هى القاتلة..!!! ))
 لأن الأمر سيعنى ببساطة أن السادة شركاء اللعبة السياسية الذين عملوا مع الرجل أو كانوا فى خصومة معه لن يجدوا أحدا ليسألوه عن مضمون ما كتب، أو يطلبوا منه حذف سطور معينة، أو يضغطوا عليه لحرق ما كتب وتحويله لرماد...!!!


كل هذه الأسباب وما هو أكثر منها يمكنه أن يفسر لك سر الرعب والقلق والارتباك الذى يسيطر على أجزاء كبيرة من الدولة المصرية وعناصر هامة فى الحياة السياسية المصرية بعد الإعلان المؤكد على وجود ما يقرب من 80 ورقة تمثل الدفعة الأولى من المذكرات أو اليوميات الخاصة بأسرار وحكايات اللواء عمر سليمان رجل المخابرات القوى ونائب مبارك الوحيد فى أيام حكمه الأخيرة الذى كان يشير كلما أتيحت له الفرصة إلى امتلاكه صندوقا أسود كبيرا يضم أسرارا وخفايا علاقة جماعة الإخوان المسلمين والتيارات السلفية بنظام مبارك وأجهزته الأمنية والقمعية والذى يملك وحده خزينة أسرار عصر مبارك وهو الرجل القوى المستحوذ على ثقة مبارك والمتحكم فى ملفات مصر السياسية الهامة. 
                             👇
    (( انتظروا الكشف عن  مذكرات سليمان..!!! ))
إلى كُل المكذبون و المنكرون الكارهون الحاقدون ، أنتم لا حيلة لكم سوى التكذيب و التسفيه من كُل ما يُقال عن #الجنرال و عن حقيقة #الوفاة_المزعومة لم تُقدموا يوماً دليلاً واحداً حقيقياً و صادقاً يؤكد الوفاة لا دليل رسمي ولا دليل عقلي ، سوى ترديد الببغاوات لواحدة من روايات الوفاة المُتعددة ، فإن كان هذا غباء فهذة مُصيبة و إن كان عن قصد فالمُصيبة أكبر و في الغالب الأعم أن مُصيبتكم كُبرى.
فحالات السُعار التي تنتابكم من مُجرد ذكر أسمه أو رؤيتة صورته أو فتح سيرته ليست من فراغ بل هي ناتجة عن كراهية عميقة و دفينة في قلوبكم تجاهه كراهية ناتجة عن أسباب عديدة أولها أنكم تعلمون بأنه الوحيد القادر على هلاككم و أعنيها هلاك هو الوحيد الذي يملك مفاتيح الملفات التي ترتعد فرائسكم من مجرد مرورها و لو صدفة بذهن أحدكم.
و لماذا لم نرى منكم تعقيباً و رداً على كُل من صرحوا بوجود الجنرال #عُمر_سُليمان و أعلنوها صراحة أو تلميحاً
لم نرى منكم رداً على الدكتور #محمد_عيسى_داوود ولا الدكتور #طارق_حجي ولا اللواء #حسين_كمال ولا اللواء #طارق_المهدي ولا الدكتور #توفيق_عكاشه و إن كان عكاشه ناله منكم العديد من السُخرية ولا الصحفية #إيناس_الشوربجي.
و مع كل تصريح من هؤلاء و مع إختلاف التوقيتات بدء من 2012 و حتى الأن لا نجد منكم سوى محاولات يائسة و فاشلة لتحويل دفة الإهتمام إلى أحد المواضيع التافهة و المصنوعة مثلكم تماماً.


لا تظنوا بأنكم قادرون على تغير الحقيقة أو منعها أو حجبها ، فالحقيقة محروسة من عند الله و لله جنود يعلمون ماذا يفعلون لا أحد يعرف صورهم ولا هوياتهم.
أما المُتلاعبون و السارقون و الناسبون لأنفسهم أموراً ليست من حقهم بالأساس فأنتم لا فرق بينكم و بين أولئك المُكذبون فجميعكم من معين واحد و لنفس الهدف ، و للأسف الجميع ينسى كلمات الجنرال مع عبدالطيف المناوي.
#أجندات_أجنبية
#أجندات_للإخوان_المُسلمين
#أجندات_لرجال_أعمال
#أجندات_لأحزاب_خاصة
#حاجات_خطيره_ممكن_ان_تتشابك_مع_بعضها
و إلى من يلوحون بأننا نُنسب أنفسنا لمؤسسات أو لأشخاص الرد عليكم و بإختصار هاتوا منشوراً واحداً يقول ذلك أو حتى يُلمح لذلك و والله إنكم لتسيئون لمن تنصبون أنفسكم مدافيعن و محامين عنهم.
أما من يسخرون من قولنا بأننا أبناء عُمر سُليمان فنعم نحن نقولها و لنا الفخر و الشرف نقولها لأننا فهمناه و وثقنا فيه و أحببناه دون أن يكون لنا به أي نوع من أنواع المعرفة الخاصة أو الشخصية لا نُقدم العاطفة ؛ ولا نُغلبها إنما العقل أولاً ؛ و هو أمر لا مصلحة فيه لا من قريب ولا من بعيد.
و أقول بكل صراحة و وضوح لكُل شخص يرى فينا السوء من فضلك لا تقف مكتوف الأيدي و تفضل بإبلاغ الجهات المُختصة أسرع ولا تبطئ.


💥لكن قسما بالله اللى هلمحه بيتهمنا بالنصب والكلام الفاضي ده  واللى ينشر ع صفحته يتهمنا بانتحال الاسم  قسما بالذي احل لنفسه القسم لاخليه يكره اليوم اللى دخل فيه الفيسبوك...!!! وبقولها علني اهو قدام الكل.💥
«انا لا قولت عن نفسي لا صقر ولا نسر ولا حتى غراب «
أما السائلون و الذين أصبحوا على حافة الملل و الإحباط ، إثبتوا أثابكم الله ولا تضيعوا صبر السنين هباء منثورا إن #أخر_الزمان يحتاج عقول و قلوب ترى بالبصيرة و صابرة و مثابرة قلوب عابدة لله زاهدة في الدنيا الزُهد لا يعني التنازل عن الحقوق المشروعة ولا التفريط فيها الزُهد هو ألا تكون الدُنيا مبلغ هم و سعي الإنسان فمن أطاع الله بحق طاعته الدُنيا ، 
و إن أحداث أخر الزمان لا تحتمل الصدف ولا الإحتمالات السطحية الغير المدروسة ولا القرارات العشوائية لأن الخطأ الواحد تكلفته كثيرة هذا أولاً ، و أما ثانياً فبالنظرة المتأنية للأوضاع الإقليمية كُلها نجد أن العقبة الوحيدة أمام إسرائيل الكُبرى و إتمام المُخطط الماسوني الصهيوني هي مصر بكُل مكوناتها الكُل يُريد مصر و الكُل يريد أن يتم إستدراج مصر . . لذا لابد من الصبر و التأني حتى تكون الضربة قاسمة ولا يتم تشتيت الجُهد.
أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُم ۖ مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّىٰ يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَىٰ نَصْرُ اللَّهِ ۗ أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ (214) سورة البقرة.
فَلَمَّا فَصَلَ طَالُوتُ بِالْجُنُودِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ مُبْتَلِيكُم بِنَهَرٍ فَمَن شَرِبَ مِنْهُ فَلَيْسَ مِنِّي وَمَن لَّمْ يَطْعَمْهُ فَإِنَّهُ مِنِّي إِلَّا مَنِ اغْتَرَفَ غُرْفَةً بِيَدِهِ ۚ فَشَرِبُوا مِنْهُ إِلَّا قَلِيلًا مِّنْهُمْ ۚ فَلَمَّا جَاوَزَهُ هُوَ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ قَالُوا لَا طَاقَةَ لَنَا الْيَوْمَ بِجَالُوتَ وَجُنُودِهِ ۚ قَالَ الَّذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلَاقُو اللَّهِ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ (249) سورة البقرة.
أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُوا مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ (142) سورة أل عمران.
حَتَّىٰ إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُوا جَاءَهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاءُ ۖ وَلَا يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ (110) سورة يوسف.
أما ثالثاً و هو أمر في غاية الأهمية لمن يفهم
 #الجنرال_عُمر_سُليمان لا يطلُبها بل يُطلب لها بل يُجبر عليها و في هذة الكلمات الكثير و الكثير لمن فتح الله لهم أنوار البصيرة و الفؤاد إلا أنه لا يتلكأ ولا يتردد ، و ياليت الأمر بأيدينا ما كُنا توايننا لحظة ، إلا أنه لا حيلة لنا ولا حول ولا قوة سوى أن نوعي قدر المُستطاع.
     "وستذكرون ما اقول لكم وافوض أمري إلى الله"
  (( فى مصر الزمان والمكان والله الموفق والمستعان ))
        الخلاصه... الجينرال  ما زال حي بأمر الله 
          وكله هيتحاسب بميعاده وتوقيته
             فسلاما عليك سيدي ساكن المعبد
#مقدمات_قبل_الظهور
#على_الطريق_نحو_الهدف_المنشود
#مصر_العظمي
شاركوا المقال بكثافه لتخرسوا جميع الالسنه المزيفه

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق