يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

تحذير ل8 لاعبين من الزمالك قبل الذهاب للمغرب

2019-05-06 21:23:32 رياضة ...






تحذير ل٨ لاعبين من الزمالك قبل الذهاب للمغرب 
فريق نادي الزمالك سوف يواجه فريق نهضة بركان فى ذهاب نهائي الكونفدرالية في بركان بالمغرب  يوم 19 مايو، من أجل تمهيد الطريق لحصد البطولة في مصر بعدها بأسبوع.
لكن سوف يكون على لاعبين  الزمالك  توخي الحذر في المغرب و بالأخص ثمانية لاعبين لتلقيهم انذارات قبل هذه المواجهة و بالتالى حال تلقيهم اى بطاقات فى المغرب سوف يغيبون عن المواجهة النهائية فى مصر. 
لائحة الإنذارات التى اعلنها الكاف في الكونفدرالية تلغي كل البطاقات التي تلقاها اللاعبين في دور المجموعات، ولكن 8 لاعبين من الأبيض تلقوا بطاقات صفراء في مواجهتي حسنية أغادير في دور الثمانية، ومواجهتي النجم الساحلي في نصف النهائي. 
البداية كانت فى مباراة حسنية أغادير خلال مباراة الذهاب بالمغرب حيث تلقى كل من عماد السيد وطارق حامد بطاقتين صفراوتين.
..ثم خلال مباراة الإياب فى مصر  فقد تلقى فيها كل من إبراهيم حسن و اللاعب محمود علاء انار أصفر لكل منهما. 
وفي مباراة ذهاب نصف النهائي خلال مواجهة النجم الساحلي فى مصر، تلقى اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" بطاقة صفراء لنزوله ارض الملعب دون اذن من حكم المباراة. 
أما فى مباراة الإياب فى تونس و التى شهدت ظلم تحكيمى فج ضد لاعبى الزمالك مما اسفر عنه اشهار الحكم البطاقات الصفراء لكل من  حمدي النقاز ويوسف أوباما وعمر السعيد لبطاقات صفراء، و حارس عرين الزمالك الحارس محمود جنش لبطاقتان صفراء ثم حمراء ستغيبه عن مواجهة الذهاب ضد نهضة بركان فى المغرب 
 كان فريق الزمالك قد تعادل مع النجم الساحلي بلا أهداف في إياب نصف نهائي كأس الكونفدراليةفى تونس ، ليتأهل للنهائي بعد الانتصار على ملعبه فى مصر  بهدف مقابل لا شيء احرزه اللاعب محمود كهربا.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق